تخلصي من الشيب من خلال هذه الخلطات الطبيعية!

تعاني الكثير من النساء من مشاكل الشعر الخفيف أو الجاف وقد ظهرت خلطات طبيعية لتكثيف الشعر بالاضافة الى حيلة المصفاة لتكثيف الشعر. لكن على خلاف هذه المشكلة، تعاني الكثير من النساء من الشعر الأبيض الذي يظهر فجأة في مختلف الأعمار وهو عبارة عن تغيّر لون الشعر الطبيعي الى الرمادي أو الأبيض. اليك الخلطات الطبيعية التي تقضي على الشعر الأبيض وتعيد لون الشعر الطبيعي.

ias

خلطة صفار البيض:

استخدمي العدد الذي تريدينه من صفار البيض واخفقيه مع ملعقة من زيت اللوز وزيت جوز الهند. بعد خلط المكونات جيداً، رطّبي شعرك بالماء قليلاً ثم ضعي الخليط على شعرك. لفيه بالمنشفة لمدة 15 دقيقة واغسليه بعد ذلك. كرري هذه الخلطة مرّة شهرياً وستلاحظين الفرق المذهل.

خلطة الموز:

يساعد الموز على منع تساقط الشعر، تقويته وتنعيمه، كما أنه يقضي على الشعر الأبيض ويعالج بصيلات الشعر ويغذيها ليعيد اليها لونها الطبيعي وكل هذه الفوائد بسبب نسبة البوتاسيوم، الزيوت الطبيعية والفيتامينات العالية الموجودة في الموز. حضري إذا خلطة الموز من خلال هرس ثلاث حبات من الموز مع كوب من زيت الزيتون واخلطيها جيّداً ثم ضعي الخليط على شعرك لمدة 15 دقيقة واغسليه بالماء والشامبو بعد ذلك.

خلطة الريحان:

يساعد الريحان على توحيد لون الشعر لذلك اغلي حفنة من الريحان وضعي ملعقة صغيرة من إكليل الجبل. بعد أن يبرد ضعيه في زجاجة بخاخ وطبقيه على الشعر الأبيض واتركيه حتى يجف. كرري العملية أسبوعياّ لتحصلي على نتائج ملحوظة.


مواضيع ذات صلة

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

بعد صيام 30 يوما: اجعلوا معدتكم تستعد لتغيير مواعيد الوجبات بـ 3 خطوات

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

إشتركي بنشرتنا الإخبارية