خلطة سحرية لتنظيف الستانلس تجعله يلمع بسرعة!

تبحثين عن خلطة تنظيف الستانلس تجعله يلمع بسرعة؟ تابعي قراءة هذه المقالة على موقع عائلتي لتحصلي على طرق سحرية ومدهشة لتنظيف وتلميع الستانلس.

ias

بعيدًا عن الحيل الذكية لإزالة الصدأ عن الحديد، يشتهر الستانلس بقدرته على على مقاومة الصدأ والتآكل، مما يجعله خيارًا ممتازًا في الحمامات والمطابخ. ومع ذلك، إذا كنت تمتلكين أجهزة من الستانلس المقاوم للصدأ، فمن المحتمل أن تظهر بصمات الأصابع وبقع الماء إلى أسطح غسالات الأطباق، الثلاجات، الأفران والحنفيات. لذا، أكشف لك فيما يلي عن خلطة سحرية لتنظيف وتلميع الستانلس.

إستعيني بزيت الأطفال!

إلجئي الى قماشة مصنوعة من القطن بنسبة 100٪ لأنها لا تترك أي بقايا على الأجهزة، كما هي الحالة في حال استخدمت المناشف الورقية.

مدهش لتنظيف الأوساخ الموجودة على الستانلس، يعتبر صابون الأطباق! ينظف الزيوت الزائدة ويبسّط عملية التلميع. بللي منشفة قطنية بالقليل من الماء وضعي عليها الصابون، ثم امسحي بامتداد حبة جهازك أي باتجاه يلائم تركيبة الستانلس، يمكنك تحديدها لمجرّد النظر الى سطح جهازك. ولبصمات الأصابع العنيدة الإضافية، فقد تضطرين إلى المسح عدّة مرّات. عند الانتهاء من تنظيف أسطح الأجهزة، جففّي أي خطوط مائية بمنشفة نظيفة.
بعد الانتهاء من التنظيف، حان وقت التلميع! استفيدي منفوائد زيت الأطفال، وضعي القليل منه على قطعة قماش أخرى، يكفي بضع قطرات صغيرة. وبالمقارنة مع عملية التنظيف، اتبعي درجة التحمل في الستانلس، وتحركي في أي اتجاه. سيحقق صقل الستانلس بهذه الطريقة أفضل النتائج.

حيل منزلية أخرى لتنظيف وتلميع الستانلس

بشكل عام، ابدأي بالأساسيات لتطوّري طريقة التنظيف بعدها حسب الحاجة. فيما يلي حيل منزلية بسيطة لتنظيف أجهزتك المصنوعة من الستانلس للحصول على لمسة نهائية خالية من العيوب:

  • الخل الأبيض وزيت الزيتون
  • ماء وقطعة قماش
  • الدقيق مع حمض الليمون

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية