ملعقة واحدة من هذا الخليط السحري تذوّب دهون البطن!

من منا لا تتمنى أن تتخلص من دهون البطن الزائدة من دون القيام بمجهودٍ كبيرٍ أو الإمتناع عن تناول مأكولاتنا المفضلة؟ إذا كنت توافقيننا الرأي، إليك من أطيب طبخة خلطة سحرية ستذوّب لك الكرش بسرعة. اتبعي الإرشادات التالية لتحصلي على أفضل النتائج.

ias

تتألف هذه الخلطة من مكوناتٍ طبيعية نتناولها كل يومٍ تقريبًا، لكننا لم نعرف أنّها تعطي نتائج مذهلة إذا جمعناها مع بعضها. ضعي في برطمانٍ محكم الإغلاق المكونات التالية: ملعقة من بشر الليمون الحامض، ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور، ملعقة صغيرة قرفة، نصف ملعقة صغيرة من الكركم وملعقة عسل. تحتوي كلٌ من هذه المكونات على عناصر غذائية تعمل على حرق الدهون في الجسم وخاصةً في منطقة البطن والأرداف. وتعمل أيضًا على تنظيف الجسم من السموم ومحاربة مشاكل الجهاز الهضمي. إليك أيضًا فوائد الحليب والكركم لخسارة الوزن.

إمزجي ملعقة صغيرة من هذه الخلطة مع كوب ماءٍ دافئٍ واشربيها كل يومٍ بعد وجبة العشاء. تناولي هذا الخليط لمدة شهرٍ ولاحظي كيف تختفي دهون البطن تدريجيًا. ولنتائج أسرع، ننصحك بتناول وجبة عشاءٍ خفيفة جدًا خالية من الدهون والنشويات. تناولي مثلًا السلمون المشوي بصلصة الزنجبيل أو السلمون بالفرن. لا تتأخري بتناول العشاء ليتمكن جسمك من حرق الطعام. قومي بحركةٍ خفيفة قبل النوم مثل تمارين التمدد لحوالي 20 دقيقة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة جدول رجيم لمدة أسبوعٍ لخسارة دهون الأرداف.


مواضيع ذات صلة

قشر القهوة للتنحيف تجربتي ناجحة لإزالة الكرش وحرق الدهون

هل الشمام يزيد الوزن؟ حقائق مدهشة!

كيتو دايت لخسارة ١٠ كيلو لتحقيق هدف فقدان الوزن

هل العسل مسموح في الكيتو؟ وما هي أبرز البدائل؟

فوائد الليمون الأسود على الريق للإستشفاء تناولوه باعتدال

بديل ملح غسالة الصحون: متوفر وسهل الإستخدام

الجبن الكيري كم سعرة حرارية يحتوي؟ وهل يصلح للرجيم؟

هل الطحينة مسموح في الكيتو؟ وأبرز طرق استخدامه

جدول نظام غذائي لمرضى السكر لمدة أسبوع للحفاظ على وزن صحي

أضرار البيبسي الدايت : لن تتخيلوا آثارها الصحية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية