بديل الدقيق والبيض عند تحضير دجاج كريسبي!

من الأطباق الأكثر شهرة وطلباً عند الصغار والكبار هو الدجاج الكريسبي أو الاسكالوب بالدجاج الذي يقدم الى جانب سلطة الكولسلو والبطاطس المقلية المقرمشة. يقوم الكثير بتحضير وتتبيل الاسكالوب في المنزل الذي يرتكز على استعمال مكوّنات عديدة معروفة مثل البيض والدقيق. نقدم اليك اليوم بديلاً لهذه المكوّنات موجود في كل بيت، يعطيك دجاج مقرمش ويضيف نكهة لذيذة وغنية. اكتشفي ما هو هذا المكوّن وحاولي استبداله عند الحاجة أو عند نفاذ المكوّنات.

ias

غلّفي قطع الدجاج بالمايونيز ليكون بديلاً للدقيق والبيض!

في البداية قومي بتتبيل قطع الدجاج بالملح والبهارات التي تريدينها. ثم غلّفيها بطبقة رفيعة من المايونيز وأخيراً غمّسيها بالبقسماط. قومي بقلي قطع الدجاج المغلفة بالمايونيز والبقسماط على درجة حرارة عالية لتضمني قرمشتها وعدم تفتت الطبقة الخارجية.

يحتوي المايونيز على بياض البيض وعلى كمية من الدهون التي تساهم في قرمشة الدجاج لتكون بديلاً للبيض ومكوّناً يغنيك عن الدقيق والبيض ليعطي الدجاج قواماً متماسكاً ومقرمشاً.

توفّر عليك هذه الطريقة خطوة من الخطوات بالتالي وقت أقل لتحضير دجاج الكريسبي، بالاضافة الى قوام مقرمش ولذيذ لقطع الدجاج. يمكنك أيضاً اضافة القليل من جبنة البارميزان أو نوع جبنة آخر الى المايونيز قبل تغليف قطع الدجاج به لاضافة المزيد من القرمشة ومذاق فريد لتحصلي على دجاج كريسبي ولا أشهى المميّزة بتغليفة جبنة ذائبة.


مواضيع ذات صلة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية