ذوبي الكرش بهذا المشروب خلال أسبوع فقط!

لا شيء قد يحبط نفسية، يوم أو حياة أي سيدة سوى الكرش! لذا، يقدم لك موقع أطيب طبخة خطوات استعمال وتناول مشروب صحي لإزالة الكرش نهائياً خلال اسبوع فقط.

ias

مكونات المشروب:

يُحضر المشروب السحري كما نسميه بمكونات طبيعية فقط أي الزنجبيل، الشوفان، بذور الكتان والقليل من الخوخ. لكن الكمية والمفعول الأكبر يرجع للزنجبيل نسبة الى ما قد يحتويه من فوائد للتخسيس خصوصاً للسيدات اللواتي يتبعن حمية غذائية.

طريقة التحضير:

إنقعي ملعقة صغيرة من الزنجبيل، بذور الكتان، الشوفان والخوخ في كوب من الماء المغلي لحوالى ليلة كاملة. صفي الماء من المكونات ثم اتركيها حتى تبرد. إذا كنت من السيدات اللواتي تتحمل الطعم، اخفقي المكونات بواسطة خلاط ثم اضيفي كمية الماء واشربيها كالسموثي!

طريقة تناول المشروب:

لا يصّح أبداً تناول هذا المشروب السحري إلا في حال كانت المعدة خالية، إذ تعمل هذه المكونات على تذويب دهون المعدة قبل أي طعام قد تنشغل به المعدة خلال الهضم. حضري في بداية كل جمعة هذا المشروب بكميات كبيرة ثم سخنيه على تناوليه كل يوم صباحاً! كما ويمكنك تحضير مزيج من الزنجبيل المبشور، زيت الزيتون والخيار ومن ثم دهنه على منطقة الكرش لتذويب الدهون في حال كنت تريدين نتيجة سريعة أي خلال أسبوع أو أقل. تعرفي من خلال الضغط هنا، على وصفات إضافية لمشروبات تساعدك على التخلص من الدهون وتذويبها بسرعة.


مواضيع ذات صلة

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية