تعرفي على رجيم الفنانة صابرين الذي ساعدها على خسارة وزنها الزائد

تتساءل الكثير من النساء عن الانظمة الغذائية التي يعتمدها المشاهير لاستعادة وزنهم والظهور باحلى صورة امام متابعيهم دائماً. تعرفي معنا على رجيم الفنانة صابرين التي خسرت باعتماده وزنها الزائد.

ias

كيف خسرت صابرين وزنها الزائد؟

تفاجأ جمهور الفنانة صابرين بخسارة الوزن الكبيرة التي حققتها الاخيرة حيث خسرت ما يقارب 20 كيلوغرام من وزنها. وقد اعلنت صابرين عن النظام الغذائي الذي اعتمدته لخسارة الوزن. خضعت صابرين لرجيم قاسي جداً بالاضافة الى انها اعتمدت ممارسة المشي لمسافات طويلة على معدة فارغة مع شرب كمية كبيرة من الماء يومياً. ابتعدت صابرين عن السكريات، اللحوم بالجلد والنشويات، تعرفي من موقعنا على أنواع النشويات وتأثيرها على الجسم. وكان جدول الاطعمة اليومية يتضمن الخضار الطازجة والفواكه.

الا ان اللافت ان صابرين اعلنت انها عندما قررت التخلص من وزنها الزائد، اجرت عملية تخسيس الا ان هذه العملية لم تنجح، وقد مرضت كثيراً بعدها لذلك فضّلت عدم الافصاح عن الموضوع. اما اليوم وقد خسرت الوزن قررت ان تخبر جمهورها عن الحالة التي عاشتها، لتوعية الجمهور عن عمليات التخسيس.

تفاعل الجمهور مع خسارة الوزن:

اعتبر الكثير من المتابعين ان خسارة الوزن لم تناسب صابرين على صعيد الوزن اذ انهم اعتادوا على وزنها الممتلئ من بدايتها. تعرفي ايضاً على الرجيم الذي اتبعته الفنانة جواهر لخسارة وزنها الزائد


مواضيع ذات صلة

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

انواع المربى أشهر الوصفات

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية