رجيم الممثلة التركية دنيز جكير بالتفصيل!

اشتهرت بطلة مسلسل الأوراق المتساقطة وقطاع الطرق دنيز جكير بإطلالتها الجذابة. فهي تحافظ على جسمٍ رشيقٍ مع كل ضغوطات حياتها المهنية والشخصية، وشاركت جمهورها أبرز الأسرار التي تساعدها على المحافظة على رشاقتها عبر مقابلاتٍ سابقة لها ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها.

ias

أعلنت دنيز أنّ نوع جسمها يكتسب الوزن بسرعةٍ جدًا، لذلك تختار بعنايةٍ نظامها الغذائي. تعشق الحلويات على أنواعها وخاصةً الشوكولاته التي لا تقدر على مقاومتها. لكنّ دينيز لا تفقد السيطرة، وخاصةً أنّ مجال عملها لا يسمح لها بذلك.

كشفت خلال مقابلاتٍ سابقة لها أنّ نظامها الغذائي يرتبط كثيرًا بعملها. "نحن نعمل أمام الكاميرات ونظهر أمام ملايين المشاهدين. علينا المحافظة على جسمٍ رشيقٍ وصحيٍ وخاصةً خلال فترة التصوير. لكن ساعات عملنا ليست ثابتة وغالبًا ما نتجاهل الغذاء، لكنني أحاول أن أخلق دائمًا توازنًا لنفسي."

تبدأ دنيز نهارها بفطورٍ كبيرٍ يحتوي على نسبةٍ عالية من البروتين. وخلال النهار، تحضّر أطباقًا صحيةً متوازنة وحتى أنّها تأخذها إلى موقع التصوير كي لا تتناول وجبات عشوائية دسمة. تحرص أيضًا على إبقاء فاكهة في حقيبتها أينما كانت لتتناولها حين تشعر بالجوع بين الوجبات. وفي المساء، تتناول وجبة العشاء قبل بضع ساعاتٍ من موعد النوم، لكنها تسمح لنفسها في بعض الأوقات أن تتناول نقرشات شهية. تختار دائمًا الشوكولاته! تتناول كمية معتدلة من الطعام تكفي حتى تشعر بالشبع من دون الإفراط.

ومثل الكثيرات منّا، تكره دنيز ممارسة الرياضة وخاصةً في النوادي الرياضية حيث تشعر بالملل. اشترت بعض الماكينات الرياضة البسيطة ووضعتها في منزلها. اعترفت أنها لا تلتزم بنظامٍ معيّن، لكنها تحرص على ممارسة الرياضة بضع مراتٍ خلال الأسبوع.


مواضيع ذات صلة

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

إشتركي بنشرتنا الإخبارية