جربي رجيم زيت الزيتون لخسارة الوزن

الكثير من الاسباب تدفع اخصائيو التغذية الى ادراج زيت الزيتون في معظم جداول الانظمة الغذائية. رغم انه نوع من الزيوت الا انه يحتوي على فيتامينات كثيرة تساعد على التحكم في مستوى السكر في الدم. جدول رجيم زيت الزيتون نقدمه لك من موقعنا تعرفي عليه.

ias

الطريقة الاولى لرجيم زيت الزيتون:

اخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون مع كوب من الماء الدافئ وملعقة من السكر. اشربي كوب من الخليط قبل كل وجبة بربع ساعة على الاقل للمساعدة في حرق الدهون بشكل اسرع. ستلاحظين ان زيت الزيتون لن يذوب مع الماء وانما سيختلط به مع التحريك.

الطريقة الثانية لرجيم زيت الزيتون:

حضّري طبق من سلطة الخضروات مع ملعقة من زيت الزيتون. تناولي طبق من السلطة قبل كل وجبة من الوجبات الاساسية. طبق السلطة سيشعرك بالشبع وبنفس الوقت يحرق الدهون بشكل كبير.

نصائح لاتباع رجيم زيت الزيتون:

اذا كنت ترغبين بانقاص ما يعادل الـ 20 الى 40 كيلوغرام من وزنك فهذا الامر يتطلب منك تناول ما يقارب 3 ملاعق من زيت زيتون في اليوم. زيت الزيتون 3 انواع تعرفي عليها وعلى استخداماتها.

فوائد زيت الزيتون:

مع ان زيت الزيتون من الدهون الا انها دهون غير مشبعة، لذا فهو لا يتسبب اي تراكم في الدهون او اي ارتفاع بنسبة الكوليسترول في الدم. يساعد زيت الزيتون على حرق الدهون خصوصاً دهون البطن، ويمنح الشعور بالشبع. لزيت الزيتون فوائد كثيرة للشعر ولوجه تعرفي عليها.


مواضيع ذات صلة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية