غادة عادل ام رشيقة لـ5 اولاد! اليك اسرارها

الأمر يبدو عادياً في البداية اذا نظرت الى صور الممثلة المصرية غادة عادل وتأملتِ جسمها الممشوق. ولكن اذا تعمقت في تفاصيل حياتها، سيصدمك ان هذا القوام الرشيق يعود لأم لـ5 اولاد!

ias

مثل الكثير من النجمات العربيات، تحدثت غادة عادل في العديد من المقابلات عن اسرار حفاظها على جسمها واسترجاع وزنها المناسب خصوصاً بعد الولادة. اليك البعض من قواعدها الذهبية.

  • لا تتبع غادة عادل اي من القواعد الصارمة في نظامها الغذائي، بل هي تتبع قاعدة "كل ما تشاء ولكن بكميات معقولة"، فهي تعتبر ان الكل لذة ومتعة لا يجب ان يحرم الإنسان نفسه منهما.
  • لا تمضي الممثلة الرشيقة ساعات طويلة في النادي الرياضي، ولا تمارس اي من الرياضات المرهقة، انما ما تفعله يومياً هو الجري لمدة ساعة على الأقل. يساهم الجري في تسريع عملية الأيض وحرق الهدون العنيدة في مختلف مناطق الجسم. كما هو علاج نفسي للتخفيف من الضغوطات الحياتية اليومية.
  • بالمقابل، تنصح غادة بالإبتعاد قدر المستطاع عن الوجبات السريعة والوجبات الدسمة خصوصاً في المطاعم. فهي تحاول دائماً ورغم وقتها الضيق، ان تقدم الأكلات البيتية لأولادها الخمسة وابعادهم عن الديلفري. اتبعي نصيحتها و حضري دجاج كنتاكي في البيت.


مواضيع ذات صلة

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

كم حبة أوميغا 3 في اليوم لانقاص الوزن؟

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية