أسرار رجيم فيكتوريا بيكهام لجسمٍ رشيق وبطنٍ مسطح!

تتعدد مجالات نجاح البريطانية فيكتوريا بيكهام. فقد انتقلت من الغناء وعرض الأزياء إلى تصميم ماركتها الخاصة وإدارة الأعمال، كما أنها أم لـ4 أولادٍ من زوجها لاعب كرة القدم دايفد بيكهام. ووسط كل هذه الإنشغالات، تمكنت فيكتوريا من المحافظة على جسمٍ رشيقٍ لم يتغير حتى اليوم وهي تشارف الـ44 عامًا. فما هو سرها؟

ias

اعترفت نجمتنا في مقابلاتٍ سابقة لها أنّها تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا ويمكن اعتباره قاسيًا في بعض الأحيان. تتبّع حمية منخفضة السعرات الحرارية، مثل رجيم الـ1200 سعرة حرارية. تتناول كمية طعامٍ كافية لإعطائها النشاط اللازم خلال النهار من دون الإفراط.

تحب الأسماك على أنواعها، وخاصةً السلمون الذي تتناوله يوميًا تقريبًا. فهو من أغنى مصادر زيوت الأوميغا 3 التي تمنع تكدّس الدهون في الجسم وتقطع الرغبة بتناول المأكولات الدسمة. تحرص أيضًا على تناول كمية كبيرة من الخضار والفاكهة، وتحضّر أطباقًا نباتية شهية مثل سلطة الكينوا والفاصولياء السوداء. تتفادى تناول اللحوم الحمراء قدر الإمكان وتتناول النشويات باعتدالٍ وبكمياتٍ صغيرة.

وتشدد فيكتوريا على أهمية الرياضة في الحفاظ على جسمٍ رشيقٍ. فهي تستيقظ باكرًا وتركض مسافة 5 كيلومتر. تستريح من بعدها قليلًا وقت تحضير الفطور لأولادها الأربعة وزوجها، ثم تقوم بالتمارين الرياضية لمدة ساعةٍ مع مدربها الشخصي أم بمفردها.

إليك أيضًا من أطيب طبخة رجيم الممثلة التركية هازال كايا وكيف خسرت 13 كيلوغرامًا بسهولة.


مواضيع ذات صلة

إنها أبسط حلوى حليب في العالم ويمكن تحضيرها بدون فرن بـ 5 دقائق

الخضار الورقية وأدوية سيولة الدم: هل تتناسب؟

خبر صادم : 4 أنواع من الفواكه تحتوي نسبة عالية من البروتين

هل اللب الأسمر يكسب الوزن؟ الإجابة صادمة

تناول بذور البطيخ: هل هو آمن للجسم؟

هذه أفضل سلطة معكرونة صحية يمكنكم صنعها بثلاثة مكونات فقط بـ 15 دقيقة

6 أسباب لعدم استجابة جسمكم للرجيم

5 أطعمة غنية بفيتامين K لصحة القلب والعظام

هل حبوب الحديد تزيد الوزن وتفتح الشهية؟

القيم الغذائية للوز وفوائده للجسم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية