إليك أسرار رشاقة لجين عمران

تحرص النجمة والإعلامية السعودية لجين عمران على المحافظة على جمالها ورشاقتها.وتكشف غالبًا لمتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن أسرارها للحصول على جسمٍ ممشوقٍ وصحي. إليك أبرز هذه النصائح كي تحصلي على جسمٍ مثالي مثل لجين عمران.

ias

ترفض لجين الإمتناع عن تناول المأكولات التي تحبّها، وتفضّل تناول الطعام باعتدالٍ. في الصباح، تتناول مجموعةً من العصائر الطبيعية وخاصةً عصير التفاح وعصير البرتقال وعصير الجزر. تتناول أيضًا ملعقتين من العسل الأبيض الطبيعي وتفضّل العسل اليمني.

تحبّ لجين تحضير الطعام، وخاصةً المقبّلات، لكنها تبتعد قدر الإمكان عن المقالي الدسمة. تفضّل تناول الخضروات والسلطات الغنية بالألياف والتي تعطيها أيضًا بشرةً نضرة. يعود الفضل بهذا النمط الغذائي لأمها التي تلقّبها بـ «سيدة صحة» لأنّها تحضّر الأطباق الصحية فقط.

تستفيد لجين أيضًا من نصائح اخصائيي التغذية الذين تستقبلهم كضيوفٍ في برامجها، وتطرح عليهم الأسئلة التي تساعدها على الإهتمام برشاقتها.

بالإضافة إلى اتّباع الأنظمة الغذائية الصحية، تمارس لجين التمارين الرياضية يوميًا في المساء، وذلك بعد الإنتهاء من كل أعمالها. تحبّ خصوصًا رياضة المشي. وتخضع أيضًا لجلسات تدليكٍ أسبوعية لتحريك الدورة الدموية بالجسم، ما يساعد على القضاء على الدهون المتراكمة والسيلولايت.

إن أحببت هذه النصائح، إقرأي أيضًا أسرار رشاقة نادين نجيم أو كيت ميدلتون أو ميريام فارس للحصول على جسمٍ رشيقٍ.


مواضيع ذات صلة

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية