اخسري الكيلوغرامات بسرعة مع رجيم نانسي عجرم!

تتمتّع النجمة اللبنانية نانسي عجرم بجسمٍ نحيفٍ ورشيقٍ يسمح لها بانتقاء أجمل الأزياء لإطلالاتٍ أنيقة وجذّابة. وكشفت نانسي لمتابعيها خلال عدةّ مقابلاتٍ سابقة لها عن النصائح التي تتّبعها للحفاظ على جسمٍ مثاليّ وصحّي. فما هو سرّها؟

ias

تتّبع نانسي نظامًا غذائيًا صحّيًا في معظم الأوقات يقتضي على تناول الخضروات بشكلٍ كبيرٍ. تكثر من تناول السبانخ والبروكولي والخضراوات الورقية الغنيّة بالكالسيوم الممتاز لصحّة العظام. وأشارت أنّ زوجها يتّبع بدوره هذا النظام الشبه النباتي، كما انّها تشجّع إبنتيها على التّمثل بها. تعلّمهما كيفيّة الإستمتاع بتناول الخضروات والأطباق الصحّية منذ الصغر حتّى لا تحتاجان لاتباع رجيماتٍ قاسية لاحقًا.

لا تمتنع نانسي عن تناول اللحوم على أنواعها، لكن تفضّل الحدّ منها. حين تتناول وجبة لحوم، تتناول في المقابل الوجبات النباتية لبضعة أيّامٍ كطريقةٍ للديتوكس الصحي. تحافظ بهذه الطريقة على جهازٍ هضميّ سليم يسمح لها بحرق الدهون بشكلٍ سريعٍ. وتحبّ نجمتنا الحلويات ولا تحرم نفسها منها. تتناولها باعتدالٍ وتكثر من تناول الفاكهة في اليوم التالي للتعويض عنها.

لكنّ نانسي لا تكتفي بالأطعمة الصحيّة وحسب. تحرص على ممارسة الرياضة يوميًا وتعشق المشي واليوغا والتمارين المنزلية. لذلك، أنشأت صالةً في بيتها مجهّزةً بأحدث الآلات الرياضية. بهذه الطريقة، يمكنها ممارسة الرياضة والبقاء إلى جانب زوجها وابنتيها.

للتعرّف على رجيم نجماتك المفضّلة، إليك رجيم الممثلة اللبنانية نادين نجيم والمذيعة الكويتيّة أمل العوضي والممثلة المصرية غادة عبد الرازق.


مواضيع ذات صلة

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية