إليك حميات نجمات هوليوود التي تبقيهن رشيقات

أحضر لك أطيب طبخة أهم الحميات التي اعتمدتها نجمات هوليوود لخسارة وزنهن الزائد والحصول على قوام رشيق ومشدود، ان كنت تسعين للحصول على النتيجة نفسها ننصحك باتباعها والالتزام بها بعد استشارة طبيبك طبعاً.

ias

إليك هذه الحميات الجديدة

حمية "الزون" The Zone Diet:
إعتمد الدكتور "باري سيرز" في هذه الحمية على تقسيم السعرات الحراريّة اليوميّة للحصول على الوزن المثالي، وأتت على الشكل التالي 40% من الكربوهيدرات و30% من البروتين و30% من الدهون.
وأكد "باري" أن التوازن في الكميات للأطعمة الغنية بالكاربوهيدرات والأحماض يسيطر على الشهية ويوقف الإفراط في الطعام، مما يقود حتماً إلى خسارة وزنك الزائد. تناولي وجبات صغيرة بالإضافة إلى ووجبتين خفيفتين يوميّاً حتى لا تشعري بالجوع. يتّبع هذه الحمية النجمات "ديمي مور" و"ساندرا بولوك" و"جنيفر أنيستون". إليك أيضاً أسرار رشاقة كيت وينسلت بطلة فيلم تيتانيك بعد كل هذه السنين.

حمية "ساوث بيتش" The South Beach Diet:
تنقسم هذه الحمية إلى ثلاث أقسام والأولى والثانية تعتبران الأصعب، ويقال أن هذه الحمية تقطع الشهية وتفقدين خلالها الرغبة في الأكل، وحتماً تساعدك على خسارة وزنك الزائد. والجيد أنها لا تفرض عليك عزيزتي تعداد السعرات الحرارية التي عليك تناولها يومياً، ولكن يجب عليك الإبتعاد عن الخبز والبطاطس والأرز والباستا والمكونات المخبوزة في الأسبوع الأول أقله. يتبع هذه الحمية كلّ من: "أوبرا وإيفا مينديز" و"كيم كاتريل" و"نيكول كيدمان" .

حمية العوامل الخمسة The 5-Factor Diet:
إبتكر مدرب المشاهير "هارلي باستيرناك" هذه الحمية لكثرة تعامله مع نجمات هوليوود. ويعود إسمها لعدد العناصر التي يجب أن تتضمنها كل وجبة تتناوليها. فتناولي 5 وجبات يومية تتضمن 5 وصفات مختلفة في المضمون، فتكون غنية وتقدم لجسمك كل ما يحتاجه وتنقص وزنك إن تناولتها بكميات محدودة. يمكنك عزيزتي الخروج عن هذه الحمية يوم واحد في الأسبوع لكي لا تشعري بالتعب أو القصاص النفسي. يتبع هذه الحمية كلّ من: "إيفا مينديز" و "أليشيا كيز" و"ليدي غاغا" و "ميغان فوكس" و "كيت بيكنسيل" و"كاتي بيري" و"أماندا سيفريد".

ان كنت من محبات نجمات هوليوود تعرفي على سر رشاقة أمل علم الدين وزوجها جورج كلوني.


مواضيع ذات صلة

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

كم حبة أوميغا 3 في اليوم لانقاص الوزن؟

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية