إغلاق سلسلة مطاعم دجاج الكنتاكي في بريطانيا، والسبب لا يُصدق!

تنتشر سلسلة مطاعم كي أف سي في جميع أنحاء العالم، لكنها أغلقت معظم أبوابها في بريطانيا. والسبب؟ عدم تمّكن الدجاج من الوصول إلى المطاعم! يملك مطعم كي أف سي 900 فرعًا في المملكة البريطانية، وكشفت الشركة أنّ 338 فرعًا فقط يعملون. لم تطمئن الشركة محبيها وقالت أنها لا تعلم متى ستزول المشكلة وتعود كل الفروع لتعمل بشكلٍ طبيعي.

ias

وضع كل فرعٍ لافتة على باب المطعم تقول التالي: "نأسف على الإزعاج. نستخدم الدجاج الطازج في مطاعمنا، لكننا نواجه مشكلة في خدمة توصيل الدجاج إلى فروعنا. لا نريد أن نفتح مطاعمنا من دون أن نتمكن من تأمين كل الأطباق التي تحبونها، لكن سنعود لنعمل في أقرب وقتٍ ممكن." وفي بيانٍ رسمي، ألقت الشركة اللوم على عقدها الجديد مع شركة التوصيل DHL. أما الفروع التي استلمت الدجاج، فهي تفتح لساعاتٍ معدودة في اليوم ولا تقدم كل أطباقها.

لم يتقبل كل السكان هذه المشكلة، وبعضهم قرر مقاطعة المطعم. عبّر بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن رأيهم قائلين أنّهم قصدوا مطاعم منافسة ولم يخيب أملهم، فليس لديهم مشكلة بعد اليوم إذا لم تفتح سلسلة مطاعم كي أف سي أبوابها مجددًا.

لذلك، إذا كنت من محبات دجاج الكنتاكي، لا تذهبي إلى بريطانيا لقضاء عطلتك! وإذا أصرّيت، إليك من أطيب طبخة طريقة تحضير دجاج الكنتاكي في البيت أشهى من المطاعم.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 4 أسرار عن دجاج الكنتاكي KFC يكشفها موظف سابق!


مواضيع ذات صلة

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية