الشيف نُصرت التركي في ورطة؟ ماذا حدث في مطعمه في أمريكا؟

وقع نجم انستقرام الشهير وصاحب أحد أشهر المطاعم في تركيا الشيف نصرت غوكشي في ورطة مع السلطات الأمريكية في غضون أيام من افتتاحه لفرع جديد في ولاية بوسطن الأمريكية. تعرفي على التفاصيل من موقع أطيب طبخة!

ias

أمر مجلس التراخيص في بوسطن وإدارة خدمات التفتيش بوقف نشاط مطعم Nusr-Et Boston على الفور يوم 26 أيلول 2020 وطلب من الشيف التركي أن يمثّل أمام مجلس التراخيص في المدينة بسبب فشله باتباع معايير السلامة المختصة بـ "كوفيد 19"، الأمر الذي يهدد السلامة العامة. هذا الأمر أتى بعد أن تلقت المدينة شكاوى كثيرة من زوّار المطعم وأشخاص يمرّون بجواره تفيد بأن المسافة بين الطاولات لم تتخطّى المتر الواحد وأنه كان هناك حوالي 20-30 شخص بدون أقنعة واقية مجتمعين حول منصة الضيافة قرابة الساعة التاسعة مساءً.

نذكر أن مطعم غوشكي التركي حقق شهرة واسعة على الصعيد العالمي بعد انتشار فيديو للشيف وهو ينثر الملح بأناقة على قطعة ستيك وقد قدم الدعم لضحايا انفجار بيروت على طريقته في الثالث من أيلول الجاري. وكان قد قرّر التوسع عالمياً عبر افتتاح فرع في ولاية بوسطن Nusr-Et Boston.

إلى ذلك خضع المطعم للتفتيش منذ 19 أيلول الجاري وتمّ تسجيل مخالفة بحقّ المطعم بسبب الفشل باتباع إجراءات السلامة الخاصة بـ "كوفيد 19" بما في ذلك اصطفاف طابور طويل من الزبائن دون احترام قواعد التباعد الإجتماعي.

ترغبين بتذوق ستيك الشيف التركي نصرت لكن لم تسنح لك الفرصة بعد؟ جرّبي تحضير اللحم على طريقته وشاركينا تجربتك! ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

بعد صيام 30 يوما: اجعلوا معدتكم تستعد لتغيير مواعيد الوجبات بـ 3 خطوات

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية