ستاربكس تسعى لمنع استخدام القش البلاستيك في كل فروعها!

خلال الأشهر القليلة الماضية، بدأت حملة بيئية فريدة من نوعها تداولها أكبر المقاهي في العالم بخاصة تلك المختصة ببيع الاطعمة السريعة والمشروبات. تقضي هذه الحملة بالحد من استخدام القش البلاستيكي وذلك بهدف الحفاظ على البيئة. إليك كل التفاصيل حول هذا الموضوع من موقع اطيب طبخة.

ias

وفي الاسبوع الفائت، إنضمت شركة ستاربكس الى هذه الحملة واكّد القيمون على هذه الشركة أن في العام 2020 ستصبح كل فوع هذا المقهى خالية تماماً من القش البلاستيكي على الغم من أنه يستخدم بكثرة بخاصة للمشروبات الباردة..

ما هو البديل؟

وفي هذا السياق، بدأ المهندسون في الشركة بالعمل لايجاد بديل للقش البلاستيكي. وأول تجربة لهم كانت تقليد عبوة المشروبات الساخنة وتصنيعها من مادة البلاستيك السميك. ولكن حتى الآن ما زالوا يلجأون إلى البلاستيك ولم نفهم كيف سيتخلصون من هذه المعضلة.

ستاربكس تسعى لمنع استخدام القش البلاستيك في كل فروعها

مصدر الصورة refinery29

وأكّد القيمون على الشركة أن ستاربكس سيبدأ باستبدال القش البلاستيكي بالاكواب الجديدة في بعض مناطق الولايات المتحدة لينتشر هذا الاستخدام مع الوقت وتصل الى جميع الفروع قبل العام 2020.

بانتظار الابحاث الجديدة لإيجاد الحل الأنسب للحفاظ على البيئة من جهة وارضاء الزبائن من جهة أخرى، أخبرونا في ما يلي عن عن الشروب المفضل لديكم في ستاربكس.


مواضيع ذات صلة

هل البيض يهيج القولون؟

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

الألياف والدهون الصحية للوقاية من السرطان

ما هو دايت الوجبة الواحدة وهل هو آمن؟

نصائح سريعة لتحسين الهضم بعد تناول كعك العيد

خضروات ورقية يجب تضمينها في نظامكم الغذائي لتعزيز صحة الدماغ

حيلة ذكية لتخزين البصل والحفاظ عليه طازجًا

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

3 خضار مجمدة تتساوى فوائدها مع الطازجة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية