مكون واحد تتناوله فيكتوريا بيكهام للتخلص من حب الشباب!

تعاني النجمات من البثور وحب الشباب مثل كل امرأة، لكننا نراهن في أبهى إطلالاتهن فلا نلاحظ تلك الشوائب في البشرة. وبعيدًا عن أضواء الكاميرات والسجادة الحمراء، فيكتوريا بيكهام هي امرأة عادية تبحث عن أفضل الطرق لإبقاء بشرتها نقية.

ias

كشفت فيكتوريا بيكهام خلال مقابلاتٍ عديدة لها وعبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي أنّ سر بشرتها الخالية من حب الشباب هو نظامها الغذائي. تتبع نجمتنا نظامًا غذائيًا متوازنًا يسمح لها ليس فقط بالتخلص من حب الشباب، بل أيضًا بالمحافظة على جسمٍ رشيقٍ. إليك رجيم فيكتوريا بيكهام بالتفصيل. لكن هناك مكونًا واحدًا تتناوله بانتظامٍ يخلصها من كل شوائب البشرة!

تتناول فيكتوريا بيكهام السلمون المشوي بانتظامٍ، ويؤكد أطباء الأمراض الجلدية على فعاليته في الحفاظ على بشرةٍ نضرة ومشرقة. يُعد السلمون من أفضل مصادر زيوت الأوميغا 3 التي تمنع البشرة من الجفاف. يحتوي أيضًا على عنصر السيلينيوم الذي يحمي البشرة من أضرار الشمس وعلى عناصر غذائية أخرى تنظف الجسم من السموم. وإذا كان الجسم صحي، يظهر ذلك على الشكل الخارجي!

من السهل جدًا تناول السلمون عدة مراتٍ في الأسبوع إذ إنه لا يتطلب الكثير من التحضير. يمكنك أن تتناوليه مشويًا في الفرن مع الخضار السوتيه أو أضيفيه إلى السلطات والباستا والأرز. اختاري السلمون البري وليس سلمون المزارع الذي يتم إعطائه هرمونات مضرة جدًا بصحة الإنسان.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: الحبوب الصغيرة على الجبهة والطعام الذي يسببها!


مواضيع ذات صلة

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية