ميغان ماركل تنفق 40 دولاراً يومياً على هذه الوجبة!

تعتمد الدوقة ميغان ماركل على طبق يومي مهم جداً في نظامها الصحي بهدف البقاء رشيقة وجميلة وقدوة لمحبينها وخاصة أنها تحت الأضواء بشكل دائم مما يدفعها إلى الإنتباه كثيراً على نوعية الطعام التي تدخلها على جسمها. فما هو سرها؟

ias

طبق شهير يُعرف بـ Acai تتناوله الدوقة على الإفطار يكلفها 30 جنيهًا إسترلينيًا لما يحتويه هذا الطبق من مواصفات وخصائص صحية وملائمة لها. وعلى الرغم من الأقاويل التي إنتشرت حوله بأنه مضيعة للوقت وثمنه غال، إلا أنه بالنسبة للكثير المفتاح الحقيقي لنمط حياة ميغان الصحي.

والمعلوم أن طبق الأكاي أطلق عليه اسم "الذهب الأرجواني" في حين يعتبر كثيرون أن 30 جنيهًا إسترلينيًا على الإفطار مبلغ كبير على وجبة صغيرة بهذا الحجم. 

وبعيداً عن آراء القراء، فان ميركل تعتمد هذه الوجبة كنظام أساسي ضمن يومياتها ولا تتخلى عنه فأصبح بروتكولاً ثابتاً. فأنظار العالم متوجهة نحوها لذلك يجب أن تبقى بصورة مثالية بكل شي وبالاخص شكلها الخارجي. إليك رجيم ميغان ميركل، أميرة بريطانيا المستقبلية!

لذلك، عليك عزيزتي أن تحافظي على مظهرك الرشيق ليس فقط بهدف الشكل الجميل وإنما للحفاظ على صحة جسمك وإبعاد الأمراض التي تجلبها السمنة. اقرئي ايضاً ميغان ماركل لن تتمكن من تناول طعامها المفضل بعد اليوم!


مواضيع ذات صلة

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

مشروبات لعلاج الخمول والقضاء على الكسل

انواع المربى أشهر الوصفات

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

السعرات الحرارية في التمر الخلاص والكمية الموصى بها

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية