هل تعلمين سر الحافة على غطاء مشروبات ستاربكس؟ إقرئي قبل أن ترميه

إن كنت من محبي مشروبات ستاربكس الساخنة أو الباردة من قهوة على أنواعها ستعشقين هذه الحيلة! ليس الغرض الوحيد من غطاء مشروبات ستاربكس تركها ساخنة بل لها غاية أخرى إكتشفي ما هي.

ias

أنا وأمي من الاشخاص الذين يتذمرون من وضع المشروبات الساخنة على الطاولات في المنزل والمكاتب فنخاف من احتراقها أو تركها أثراً ما عليها بفعل عامل السخونة. إن كنت تشاركينني هذا الخوف إقرئي ما يلي.

يحتوي غطاء هذه المشروبات على حافة صغيرة على رأسه وقد ابتكرت هذه الحافة كوسيلة لمنع احتراق الطاولات. كيف؟ يكفي أن تزيلي غطاء مشروبك المفضل وتضعيه على الطاولة ثم تضعي الكوب عليه. يشكل الغطاء مع هذه الحافة قاعدة تحمل الكوب وتجعله أكثر ثباتاً، وفي حال انسكب القليل مشروبك ستمنع هذه الحافة انتشاره على الطاولة. تفاجأت بالطبع! إكتشفي أيضاً لماذا تسعى ستاربكس لمنع استخدام القش البلاستيك في كل فروعها!

سر غطاء مشروبات ستاربكس

الصورة من Daily Mail

انتشرت هذه الحيلة على مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة تويتر وأحدثت ضجة كبيرة بين رواد مقهى ستاربكس الذين لم يكونوا يعلمون بها من قبل.

الطريقة نفسها تعتمد للمشروبات الباردة أو الصودا في مطاعم الوجبات السريعة فالغطاء مع الحافة الصغيرة موجود للغاية نفسها.

إن كنت من الاشخاص الذين يسكبون دائماً مشروباتهم هنا وهناك لا تخجلي من طلب غطاءين في مقهى ستاربكس أو مطاعم الوجبات السريعة! أما إن كنت مدمنة على مشروبات ستاربكس وتريدين تعلم تحضيرها في المنزل إليك من موقعنا طريقة عمل كابتشينو مثلج مثل ستاربكس.


مواضيع ذات صلة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية