هذا هو سر نجاح التشيز كيك الياباني في المنزل!

يختلف التشيز كيك الياباني عن أنواع التشيز كيك الأخرى، وخاصةً بشكله القطني المميز ولونه الأبيض والذهبي. وبما أنّه ليس وصفةً تقليدية، تجد بعض السيدات صعوبةً بالحصول على النتيجة المنتظرة. لذلك، إليك من أطيب طبخة أهم الأسرار لنجاح التشيز كيك الياباني في المنزل.

ias
  • اختاري جبن كريم عالي الجودة وأخرجيه من الثلاجة حتى يصبح على درجة حرارة الغرفة.
  • عند فصل الزلال عن الصفار، لا تتجاهلي الأمر إن لاحظت وجود بعض الصفار مع الزلال. يحتوي الصفار على زيوتٍ تمنع تماسك الزلال بعد خفقه. من الأفضل البدء من جديد. تأكّدي أيضًا من نظافة الوعاء والخلاط الكهربائي لأنّ نقطة زيت واحدة تكفي لفساد الزلال. إخفقي مزيج الزلال حتى تحصلي على خيوط تشبه القمم الصغيرة عند رفع الخلاط. إليك طريقة تنظيف الأواني من الزيت بسهولة.
  • يتميز التشيز كيك الياباني بنعومته القطنية، فلا تتركي أي كتلٍ عند مزج المكونات وخاصةً نشاء الذرة الذي يحتاج لخلطٍ مكثّف حتى يذوب كليًا.
  • لا تتسرعي بإزالة الكيك من القالب. يجب أن تبرد الجبنة حتى لا يتشقق الكيك ويتغير شكله الناعم. وإن لاحظت أنّه بدأ يتشقق، أعيديه إلى الفرن واتركي الباب مفتوحًا. بهذه الطريقة لا يتأثّر الكيك بفارق الحرارة ويحافظ على شكله الجميل.
  • من المهم جدًا اتباع الوصفة بدقة وعدم التغيير بالمقادير. إليك من أطيب طبخة أفضل وصفة لتحضير التشيز كيك الياباني القطني المميز.


مواضيع ذات صلة

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية