حضري سلطات متنوعة بالمايونيز في 30 دقيقة أو أقلّ!

تختلف أنواع السلطة بحسب تفضيلات كلّ شخص. فالبعض يفضلها خفيفة غنية بالخضار المقرمشة والبعض الآخر يتناولها كطبق رئيسي ويضيف إليها الدجاج أو التونة. تعرفي في ما يلي على سلطات متنوعة بالمايونيز!

ias

سلطة تونة بالمايونيز

كما ذكرنا، يفضّل البعض إضافة التونة إلى السلطة. حضري سلطة التونة بالمايونيز الإقتصادية خلال 15 دقيقة فقط وبمكونات قليلة متوفرة في مطبخك!

سلطة المكرونة الملونة بالمايونيز والزيتون

إذا كنت من عشاق المكرونة، أضيفي إليها التونة، الزيتون والمايونيز حتى تحصلي على اشهى سلطة مكرونة ملونة بالمايونيز والزيتون سهلة وسريعة.

سلطة البنجر بالمايونيز

هل يرفض أطفالك تناول البنجر؟ أسلقيه وقطّعيه إلى مكعبات ثمّ اخلطيه مع المايونيز والتوابل.سوف يستمتعون بمذاق سلطة البنجر بالمايونيز ويستفيدوا من فوائد البنجر الصحية في الوقت نفسه.

سلطة الذرة الحلوة بالمايونيز

حتى تضيفي ألواناً مميزة وأناقة لسفرتك، لا تترددي في تحضير سلطة الذرة الحلوة بالمايونيز الغنية بمخلل الخيار والطماطم. كما يستغرق وقت تحضيرها أقلّ من 10 دقائق!

سلطة الملفوف بالمايونيز

تبقى سلطة الملفوف بالمايونيز أو الكول سلو المرافق الأساسي لوجبة دجاج كنتاكي منزلي. حضريها خلال 5 دقائق فقط بمكونات قليلة وخطوات ولا أسرع.

سلطة البطاطس بالمايونيز

هل تجهلين كيف يمكنك الإستفادة من بقايا البطاطس المسلوقة؟ حوليها إلى سلطة واخلطيها مع المايونيز ولبن الزبادي. لن تصدقي كم أن مذاق سلطة البطاطس بالمايونيز شهي وغني بالنكهات!


مواضيع ذات صلة

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية