مكوّن واحد سيغير نكهة الباستا عند السلق!

لا يمكننا الاستغناء أبداً عن أطباق المعكرونة والسباغيتي المختلفة المحببة لدى العديد من الأشخاص وهي مشهورة بمذاقها اللذيذ مهما كانت الصلصة المضافة اليها. اذا كنت تحضرين معكرونة بالصلصة الحمراء أو معكرونة بالصلصة البيضاء أو أي نوع آخر، من الضروري سلقها بالطريقة الصحيحة لتحصلي على أشهى طبق معكرونة. اليك من أطيب طبخة مكون جديد يمكنك اضافته خلال السلق لتحصلي على نكهة فريدة!

ias

مهما اختلف نوع المعكرونة التي تقومين بسلقها هناك خطوات مشتركة عليم القيام بها، الا أن الفرق بينها هي مدة السلق وذلك بحسب شكل المعكرونة والسباغيتي وسماكتها.
عند سلق المعكرونة في البداية يحضر الماء المغلي، ثم تضاف المعكرونة والقليل من زيت الزيتون مع رشة من الملح. الا أن اضافة هذا المكون الجديد سيحل محل الملح لذا تجنبي رشه عند اتباع هذه الطريقة.

أضيفي مكعب من مرق الخضار عند سلق المعكرونة!

يحتوي مكعب مرق الخضار على الكثير من النكهات اللذيذة التي تتلاءم مع طعم وقوام المعكرونة، عند اضافته خلال عملية السلق تتداخل النكهات الموجودة في مكعب مرق الخضار الى المعكرونة والتي توفر عليك اضافة البهارات فيما بعد. بالاضافة الى أن مكعب المرق يحتوي على الدهون التي تمنع التصاق المعكرونة ببعضها، الأمر الذي يسمح لك بتجنب وضع زيت الزيتون والحصول على معكرونة لذيذة غنية بالنكهات وصالحة لأي نوع صلصة تفضلينه.


مواضيع ذات صلة

أسماء وأشكال المكسرات الشهيرة بالصور

طرق تحضير مبتكرة لفضلات الدجاج

جدول أكلات رمضان بالصور للأسبوع الثاني

أسرع 5 وصفات حلويات تحضّرونها من التمر

أضرار دبس التمر لا يمكن الإستهانة بها!

كيفية قياس السكر الطبيعي للصائم في شهر رمضان

أسباب العطش رغم شرب الماء في رمضان

أفضل وجبات السحور الغنيّة بالطاقة في رمضان

أفضل جبنة بارميزان لتحضير أشهى الوصفات للإفطار

أجمل سفرة رمضان للضيوف كلّ الفخامة بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية