وفّري الأموال بهذه الطريقة عند شراء الفاكهة

تعتبر الفواكه من الأطعمة التي تدخل في النظام الغذائي الصحي بسبب فوائدها العديدة ومذاقها اللذيذ. يمكنك تناولها طازجة أو شراؤها مفرّزة لتطبيقها في الحلويات على أنواعها أو مشروبات السموثي. في هذه الحالة من الأفضل أن تقومي بشراء الفاكهة المثلجة التي يكون سعرها أقل من تلك الطازجة. لهذا السبب وفّري إنفاق القليل من المال وفي الوقت نفسه استمتعي بأنواع فاكهة عديدة. اليك من اطيب طبخة قائمة بالفاكهة المفرزة التي ننصحك باختيارها.

ias

الكرز:

يمكنك استعمال الكرز المثلج خلال تطبيق وصفة فطائر الكرز الشهية والغنية بنكهتها. من غير الضروري أن يكون الكرز طازجاً، اذ عند خبز الفطائر وتعرضها للحرارة يتغير قوام حبات الكرز في جميع الأحوال.

الأناناس:

هل تريدين تحضير عصير الأناناس لأيام الصيف الحارة؟ اختاري قطع الأناناس المثلجة وحوّليها الى عصير أو سموثي أناناس لتسعدي بها أولادك وتوفري على نفسك تقطيع الأناناس وتقشيره.

التوت:

أضيفي حبات التوت المثلجة الى الزبادي، الفطائر أو قومي بـتحضير سموثي التوت بطريقة سهلة وسريعة. اذ يبلغ سعر علبة التوت الطازج أكثر من التوت المثلج، استفيدي منه اذاً ووفري المال خلال تحضير أشهى الوصفات.

الفراولة:

من أكثر الفاكهة استهلاكاً هي الفراولة بسبب مذاقها الملائم للعديد من الوصفات والحلويات والذي يصعب ايجاده في جميع المواسم. لذا احصلي عليه مفرّزاً وقومي بتطبيقه بالطريقة التي تفضلينها.

يعتبر سعر هذه الفاكهة مرتفع بالنسبة لأنواع الفاكهة الأخرى، لذا لا تترددي بشرائها مفرزة بسعر منخفض وفي الوقت نفسه الاستفادة من طعمها في وصفات الحلويات التي تحضرينها.


مواضيع ذات صلة

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية