تسعين الى توفير المال؟ حضري هذه الصلصات المنزلية

تقوم الكثير من السيدات بتحضير المأكولات والأطعمة في المنزل لاسباب عدة ومنها الصلصات التي تعتبر الاكثر استخداماً الى جانب الأطباق الباردة والساخنة، السلطات والبطاطس المقرمشة وغيرها… ومن اكثر الصلصات شيوعاً المايونيز، الكاتشاب وصلصة البيتزا التي اذا قمنا بجمع مكوناتها وحضرناها في المنزل سنوفر الكثير من الأموال وبالتالي تخفيض ميزانية السوبرماركت الأسبوعية.

ias

مايونيز:

يعتبر المايونيز من أكثر الصلصات المحببة لدى العديد من الأشخاص والتي تتماشى مع الكثير من الأطباق الأساسية، السندويشات، السلطات والمقبلات. لهذا السبب تكون كمية استهلاكه كبيرة لذا اتبعي وصفة صلصة المايونيز اللذيذة وقومي بتحضيرها في المنزل لتحصلي على صلصة طازجة يمكنك الاحتفاظ بها في الثلاجة واستعمالها عند الحاجة. قومي بتوفير الكثير من الأموال واضمني مذاق شهي وصلصة مايونيز لذيذة.

كاتشاب:

يرافق الكاتشاب معظم الوجبات السريعة خاصة البطاطس المقلية فهو محبب لدى الجميع لأنه يعزز طعم الأطباق ويعطيها مذاقاً مختلفاً. لذا قومي بتحضير الكاتشاب في المنزل بمكونات بسيطة ومتوفرة دائما فبهذه الطريقة تتعرفين على محتواه الغذائي وتحصلين على صلصة كاتشاب غنية بالفوائد الصحية وخالية من المواد الحافظة.

صلصة البيتزا:

تعتبر صلصة البيتزا من مكونات البيتزا الأساسية وتحضيرها في المنزل يعطيك طعم ونكهة لا مثيل لهما بتلك الجاهزة في السويرماركت، لذا قومي بتحضير كمية كبيرة منها، احفظيها في الفريزر ووفري من ميزانية الأطعمة من خلال طريقة تحضير صلصة بيتزا سهلة في المنزل.


مواضيع ذات صلة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية