صواني باللحم المفروم ولا اشهى!

ان تحضير صواني باللحم المفروم من اسهل واسرع الاطباق الرئيسية التي يمكنك تحضيرها خاصة وانه يمكنك تفريزها لاستخدامها خلال الشهر لهذا السبب نقدم لك من موقع اطيب طبخة لائحة بصواني الفرن باللحم المفروم التي يمكنك تحضيرها مسبقاً وتفرزيها لعيد الأضحى المبارك.

ias

1. فطيرة البطاطس باللحم المفروم

حضري فطيرة البطاطس باللحم المفروم لتزيني بها سفرة عيد الأضحى المبارك فهي غنية بالفطر والجبن ولا يتعدى وقت تحضيرهل الـ20 دقيقة. أما حين وقت الطبخ، فيمكنك انتظار جهوز الصينية عبر مشاهدة مسلسلك المفضل.

2. صينية البطاطس المحشية لحمة مفرومة

إذا كنت محتارة في اختيار طبق رئيسي لعزومة غداء أو عشاء، لن تخطئي في تحضير صينية البطاطس المحشية لحمة مفرومة غنية بجبن الموزاريلا والبارميزان. حضريها مسبقاً واخبزيها قبل وصول ضيوفك. سيعشقون مذاقها!

3. صينية اللحم المفروم بالفرن

تبحثين عن صينية فرن سهلة وسريعة لا تتطلب الكثير من المكونات؟ الحلّ في صينية اللحم المفروم بالفرن! حضري واجمعي المكونات خلال 15 دقيقة واخبزي الصينية لـ30 دقيقة فقط في الفرن. مذاقها ولا أروع!

4. مسقعة باللحم المفروم والبشاميل

تعتبر المسقعة من اشهر الأطباق التي توين السفرة العربية. حضري وصفة مسقعة باللحم المفروم والبشاميل ذات طبقات الباذنجان والبطاطس. لمزيد من النكهات، أضيفي طبقات من الجبن داخل الصينية. شهية ولذيذة!

5. كانيلوني باللحم المفروم

إذا كنت من عشاق المطبخ الإيطالي فأنت بالتأكيد من محبي االكانيلوتي بالفرن. حضري صينية [كانيلوني باللحم المفروم](كانيلوني باللحم المفروم) الغنية بجبن البارميزان والكريمة وصلصة الطماطم التي لا تقاوم. ستصبح المفضلة لدى أطفالك!


مواضيع ذات صلة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

انواع المربى أشهر الوصفات

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية