طبخات بالدجاج والارز

اذا كنت تبحثين عن طبخات بالدجاج والارز تفقدي من موقع اطيب طبخة افضل افكار اطباق الدواجن بالارز التي يمكنك تحضيرها للعزومات والجلسات مع افراد العائلة.

ias

برياني دجاج

برياني الدجاج من أشهى الأطباق الهندية التي يتخللها الأرز وهو من الأطباق المفضلة لدى الكثيرين خاصة عشاق المطبخ الهندي والبهارات. جربيه على طريقتنا وقدّميه على سفرتك خاصة اذا كانت مستوحاة من المطبخ الهندي!

مجبوس كويتي بالدجاج

اذا كنت من محبي المطبخ الكويتي فلا بدّ أن تعشقي مذاق المجبوس! حضري المجبوس بالدجاج على الطريقة الكويتية الاصلية بمكونات بسيطة ومتوفرة في مطبخك. المذاق لا يقاوم!

مقلوبة الفول بالدجاج

مقلوبة الفول بالدجاج هي من الأطباق الكاملة المتكاملة الغنية بالبروتين، الخضار، الأرز والبقول. إتبعي الخطوات بحذافيرها لتحضري هذا الطبق الرئيسي اللذيذ وتتشاركيه مع أفراد عائلتك وضيوفك.

مندي دجاج بقدر الضغط الكهربائي

هل تعشقين مذاق المندي ولكن تقلقين من تحضيره؟ جربي تحضير مندي دجاج بقدر الضغط الكهربائي بسرعة وسهولة. إنه من أشهى الأطباق العربية التي يمكنك تحضيرها!

المنسف بالدجاج

إذا كنت تبحثين عن طريقة عمل طبق تقليدي غني بالدجاج والأرز، فاجئي ضيوفك بطبق منسف بالدجاج شهي وغني بالنكهات. مذاقه ولاأروع وشكله فخم لا يقاوم!

زربيان عدني بالدجاج

زربيان العدني بالدجاج هو من أشهر وأشهى الأطباق اليمنية التي انتشرت في كل البلدان العربية وهو يشبه البرياني الهندي باختلاف البهارات. جربي وصفتنا المفصلة وزيّني سفرتك بهذا الطبق الشهي. طعمه لا يقاوم!


مواضيع ذات صلة

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

خبر سار.. القهوة قد تقي من تكرار مرض خطير!

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

انواع المربى أشهر الوصفات

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية