طبخات بالقدر الكهربائي

تعرفي على مجموعة من طبخات بالقدر الكهربائي من موقع اطيب طبخة اذا كنت تبحثين عن وصفة طبق رئيسي فخم بشكل مبسط ومجهود قليل خاصة اذا كنت منشغلة في تحضير اطباق اخرى لعزومة.

ias

كبسة في قدر الضغط الكهربائي

أول طبق يخطر على البال لدى التحضير لعزومة غداء أو عشاء هو الكبسة وذلك لغناها بالبهارات العربية والنكهات اللذيذة. حتى تحصلي على كبسة لذيذة في أقلّ من ساعة، جربي وصفة ولا أسهل بقدر الضغط الكهربائي. لا تنسي المكسرات المشكلة عند التقديم وصلصة الدقوس الحارة الشهية!

ورق عنب في قدر الضغط الكهربائي

ورق العنب، سواء أكان محشياً بالخضار أو اللحم والأرز، من أشهى الأطباق بلا منازع ويحتلّ المراتب الألى في لائحة الأكلات المفضلة لدى الكثيرين. قد يستغرق لفّه وقتاً طويلاً ولكن عند تحضيره في قدر الضغط الكهربائي تحصلين على طبق ولا أشهى خلال 45 دقيقة.

جريش في قدر الضغط الكهربائي

يعتبر الجريش من الأكلات الفخمة التي تقدّم في العزومات والمناسبات سواء مع الدجاج أو مع اللحم. حتى تحضري هذا الطبق الشهي بأسهل طريقة ممكنة وبدون مجهود، ما عليك سوى وضع المكونات في قدر الضغط الكهربائي. النتيجة طبق ولا أجمل خلال 50 دقيقة فقط!

دجاج مشوي في قدر الضغط الكهربائي

إذا كنت تبحثين عن طبق لذيذ مثل المطاعم بمكونات قليلة وغير مكلفة ما عليك سوى تحضير الدجاج المشوي في قدر الضغط الكهربائي بتتبيلة رائعة من البهارات المشكلة والأعشاب. جربي وصفة الدجاج المشوي على طريقتنا وشاركيها مع أحبائك. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

انواع المربى أشهر الوصفات

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية