لن تقاوم مذاق هذه الطبخات!

غالباً، لا تمتلك السيدات سوى وقتاً قصيراً لتحضير اشهى الاكلات لعائلتها، خصوصاً بعد نهار شاق. إذا كنت من تلك السيدات، تعلمي 5 أسهل طبخات من أطيب طبخة يمكن ان تحضريها بسرعة.

ias

1- الكفتة:
سواء كانت كفتة الدجاج أو كفتة اللحم، فطعم هذا الطبق وخصوصاً المشوي منه مميز. حضري خليط الكفتة ثم نكهيه بالبهارات العربية وشكليه قبل الشواء، قدميه الى جانب الفتوش!

2- فطيرة الدجاج بالجبن:
يستغرق تحضير فطيرة الدجاج30 دقيقة بالإضافة الى 30 إضافية للخبز. حضري فطيرة الدجاج مسبقاً ثم فرزيها لتخبزيها في الفرن عند أي ضرورة.

3- صينية كرات البطاطس بالدجاج:
لهذا الطبق مذاق خيالي، طبخة مثالية تناسب عائلتك وضيوفك حتى! حضري كرات البطاطس المحشية بالدجاج والخضار ثم اخبزيها في الفرن لتتناغم مع طعم القشدة والجبن، مذاق ولا اشهى!

4- شيش طاووق:
إشوي الشيش طاووق في صينية فرن في حال كنت لا تنوين إشعال الفحم. حضري خليط الشيش طاووق، شكيه في عيدان ثم اشويه في صينية فرن. يمكنك وضع فحمة مشتعلة في وسط الشيش طاووق لحوالى خمسة دقائق لتحصلي على طعم تماماً كالشوي على أصوله.

5- الدجاج المشوي:
يعد هذا الطبق من المفضل لدى الجميع، خصوصاً الى جانب سلطة الكولسلو. حضري تتبيلة الدجاجالمميزة ثم اشويه على الفحم باقل من 20 دقيقة بطعم خيالي ومميز، هذه الوصفة مثالية الى جانب التبولة أيضاً.


مواضيع ذات صلة

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية