بهذه الطرق يمكنك التخلص من أوساخ نافذة المطبخ!

من منا لا يستعمل الغاز يوميا، على الأقل مرة واحدة؟ عندما تقومين بطهي أو القلي المأكولات يتطاير الزيت ويصبح من الصعب ازالته عن النافذة الزجاجية أو الباب القريب منه. من المهم جداً التخلص من الدهون للحفاظ على نظافة مطبخك من خلال استعمال هذه الخلطات الطبيعية بمكونات موجودة في مطبخك!

ias

الخلطة الاولى:

تتألف الخلطة الاولى من نصف كوب من البيكنج صودا مع القليل من المياه وتتمتع بقوام سائل. بعد تحضيرالخلطة في وعاء، استعملي فرشاة أو اسفنجة لفرك الزجاج بها جيداً. اتركي الخليط قليلاً على النافذة أو الباب لأنها تساعد على تفكك الدهون والزيوت. بعد دقائق معدودة، أزيلي الخليط بقطعة قماش خالية من الوبر مرطبة بالمياه، أعيدي الكرة حتى تحصلي على نافذة نظيفة.

الخلطة الثانية:

استعملي لهذه الخلطة المياه، الخل الأبيض وعصير الليمون الحامض، اخلطيها جيداً وضعيها في زجاجة رش. تتفاعل هذه المكونات مع بعضها بطريقة ناجحة جداً بسبب الأحماض الموجودة بها التي تسمح بازالة الدهون وبقايا الطعام بسهولة. ابدأي برش النافذة، ثم افركيها قليلاً بفوطة قطنية ناعمة لتفادي الوبر وللتخلص من الأوساخ بسهولة تامة.

حافظي على نظافة مطبخك وصحة أولادك عند طهي المأكولات من خلال تنظيف أدوات المطبخ والأماكن المتسخة التي تسمح بتكاثر البكتيريا، ولا تترددي بتطبيق هذه الخلطات والنصائح.


مواضيع ذات صلة

كيتو دايت لخسارة ١٠ كيلو لتحقيق هدف فقدان الوزن

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

هل الطحينة مسموح في الكيتو؟ وأبرز طرق استخدامه

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

السعرات الحرارية في البرغل وفوائد عديدة على الصحة

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

هل الجزر يقوي النظر؟ خدعة أم حقيقة؟

الجبن الكيري كم سعرة حرارية يحتوي؟ وهل يصلح للرجيم؟

بديل ملح غسالة الصحون: متوفر وسهل الإستخدام

إشتركي بنشرتنا الإخبارية