طرق عمل ليزي كيك

ان كنت تودين تحضير حلى سهل ولذيذ لعائلتك، اليك طرق عمل ليزي كيك من موقع أطيب طبخة. هذا الحلى هو سريع التحضير ويحبه الجميع كبار وصغار ولا يحتاج سوى لبعض المكونات القليلة المتوفرة في مطبخك. هناك عدة طرق لتحضير هذا الحلى اختاري الطريقة التي تفضلين. 

ias

1- ليزي كيك بالنوتيلا

يعتبر النوتيلا من ألذ المكونات لدى الأولاد لذلك إن إستخدامه لصنع الليزي كيك يضفي على هذا الأخير طعماً مميزاً. حضري الليزي كيك بالنوتيلا وقدميه خلال أعياد ميلاد أولادك.

2- ليزي كيك السهل والسريع

ان لم يكن يتوفر لديك الوقت اللازم لصنع الحلويات لأولادك، جربي هذا الليزي كيك السهل والسريع بالحليب المكثّف المحلى فهو لا يتطلب سوى 10 دقائق من وقتك كما ان مذاقه لا يقاوم. تعرفي أيضاً على وصفات ليزي كيك مميزة يمكن تحضيرها بأقل من 10 دقائق!

3- الليزي كيك بالبسكويت

لست مضطرة بعد الآن إلى شراء الليزي كيك بالبسكويت جاهزاً إذ أصبح بإمكانك تحضير هذا الحلى بمكونات اقتصادية وبخطوات سهلة وبسيطة في المنزل. قدمي هذا الحلى لأولادك فهو لذيذ ومغذي إذ يحتوي على مكونات صحية.

4- ليزي كيك بالقشطة

يُعتبر الليزي كيك من الحلويات المحبوبة في جميع البلدان وخاصةً من قبل الأولاد لذلك نقدم لك طريقة مضمونة لعمل ليزي كيك بالقشطة. 

5- ليزي كيك دون بيض

إن كنت لا تحبين البيض وتودين تحضير ليزي كيك دون بيض جربي هذه الوصفة فهي مضمونة ولها طعم رائع. قدمي هذا الحلى إلى جانب عصير البرتقال لأفراد عائلتك.


مواضيع ذات صلة

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية