افضل طريقة للتخلص من الحشرات الطائرة في المنزل

رغم صغر حجمها تشكل الحشرات ازعاجاً كبيراً خصوصاً اذا كانت موجودة في المنزل. لذلك اذا كنت تعانين من وجود الكثير من الحشرات الطائرة داخل منزلك، جربي هذه الطرق السهلة لمكافحة حشرات المنزل بسرعة. 

ias

كيفية تفادي وجود الحشرات في المنزل:

تتكاثر الحشرات في المطبخ خصوصاً بسبب وجود الخضروات والفاكهة وهي تعتبر مصدر غذاء لها. يمكنك تطبيق بعض الخطوات البسيطة لتمنعي هذه الحشرات من الظهور داخل المنزل.

اولاً غسل الخضار والفاكهة مباشرة بعد شرائها من متجر بيع الخضروات للتخلص من اي اوساخ على القشرة الخارجية. ثانياً تخزين الخضروات والفاكهة في الثلاجة او في وعاء مغلق على سطح المجلى الخاص، حينها لا يمكن لاي نوع من الحشرات ان يجد مصدر غذائه في الفاكهة والخضروات.

طرق للتخلص من الحشرات في المنزل:

الطريقة الاولى:

في وعاء من الخلّ زيدي 3 قطرات من سائل الجلي. اتركي الوعاء دون غطاء، يشكل الصابون طبقة على سطح الخلّ مما يساعد على غرق الحشرات في الخلّ مباشرة عند اقترابها من الوعاء.

الطريقة الثانية:

داخل برطمان زجاجي، الصقي على الاطراف نوع من الاوراق اللاصقة. ضعي قطعة من الفاكهة الناضجة في قعر البرطمان ثم اسكبي القليل من الخلّ. غطّي البرطمان واتركي جزء صغير من غطاء البرطمان مفتوحاً. سوف تساعد رائحة الفاكهة الناضجة والخلّ على جذب الحشرات، فيما سيكون من الصعب عليها الخروج من البرطمان بعد التصاقها على الجوانب.


مواضيع ذات صلة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية