هكذا ينتقم النادل من الزبائن المزعجة!

يعمل النادل جاهدًا حتى يؤمّن تجربة ممتعة وشهية لكل من يدخل المطعم، لكن بعض الأشخاص لا يحترمونه ويعاملونه بفظاظة وكأنهم أعلى شأنًا منه. لا يتحمّل عمال المطاعم المعاملة السيئة من الزبائن في بعض الأحيان، وهكذا يحصلون على الإنتقام اللطيف!

ias

  • يجلسون عائلة كبيرة وأطفال مباشرةً إلى جانب طاولة الزبون الفظ. بهذه الطريقة يستمتع بمشاغبة الأطفال وصراخ الأهل، وقد يتلقى شظايا طعام إذا كان الأطفال مشاغبين أكثر من العادة. إليك 5 أسئلة إياك أن تطرحيها على النادل في المطعم!
  • يدّعون أنّ ماكينة الدفع ببطاقة الائتمان لم تقبل بطاقته. يشعر حينئذن الزبون بالإحراج لبضع دقائق إذا كان مع أصدقائه. يدخل بحالة من الهلع إلى أن يأتي النادل مجددًا ويقترح أن يجرّب البطاقة مجددًا.
  • إذا طلب طبقًا حار، يضيفون كمية خيالية من الشطة حتى لا يستمتع بوجبته. لا يمكنه أن يشتكي لأنه طلب بإرادته طبقًا حارًا. الآن سيفكر جيدًا قبل أن يتفوّه بكلمة فظّة للشخص الذي يخدمه! إذا كنت تحبين الأطباق الحارة، إليك طريقة تحضير طريقة عمل بافلو شرمب حار في البيت أفضل من المطاعم.
  • يجلب النادل طعام الطاولة كلّها، ويؤخّر طبق الزبون المزعج قدر الإمكان من دون أن يقع في ورطة. هكذا يستمتع بمشاهدة أصدقائه يتناولون طعامهم بينما يُصاب بصداع وهو ينتظر طعامه!

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 4 أشخاص مزعجون تلتقين بهم دائمًا في المطعم!


مواضيع ذات صلة

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

انواع المربى أشهر الوصفات

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية