ثبّتي الكريمة المخفوقة وزيّني بها حلوياتك بخطوات سهلة!

هل جرّبت يوماً تزيين وجه حلوياتك بالكريمة المخفوقة ولك سرعان ما هبطت الزينة وأفسد شكلها؟ الحل لدينا! تابعينا في ما يلي وتعرّفي مع أطيب طبخة على الحل المناسب لمشكلتك.

ias

1- التحضير:

لتحضير الكريمة المخفوقة المثالية، عليك التأكّد من أن الكريمة وكل أدوات الخفاقة باردة تماماً حتى أننا ننصحك بإدخال الوعاء الذي تستخدمينه إلى الثلاجة قبل التحضير. أما الخفق على سرعة مرتفعة فضروري حتماً لتحصلي على أفضل النتائج. تذكّري سيدتي أنه عند تحضير الكريمة المخفوقة من الأفضل أن تختاري الكريمة الكاملة الدسم.

2- التثبيت: 

هناك 3 مكوّنات مختلفة يمكنك إضافتها على كوب من الكريمة المخفوقة لتثبتيها وهي:

  • الحليب: أضيفي ملعقتين كبيرتين من الحليب المجفف على الكريمة واخفقيها لـ5 دقائق إضافية حتى تتداخل المكوّنات. يفضّل إستخدام الحليب الخالي من الدسم لنتيجة أفضل!

  • جبن الماسكاربوني: أنت بحاجة إلى نصف كوب من هذا الجبن. أضيفيه إلى الكريمة المخفوقة واخلطي بواسطة الملوق من الأسفل نحو الأعلى حتى تتجانس المكوّنات.

  • المارشميلو: ذوّبي حبّتين من المارشميلو في المايكرويف لـ5 ثوان، أتركيها حتى تبرد قليلاً ثمّ أضيفيها إلى الكريمة. لا تنسي التقليب جيداً حتى يتوزّع المارشميلو بالتساوي.
     3- الإستخدام: 

بعد تثبيت الكريمة، يمكنك إستخدام بعض القطرات من ملوّن الطعام باللون الذي ترغبين به والخلط من جديد. بعد ذلك، إملأي كيس الحلويات وزيّني به وجه الكيك أو الكب كيك بحسب رغبتك.


مواضيع ذات صلة

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية