طريقة تفريز السينامون رولز لو لديك كمية كبيرة منها لاستخدام لاحق

السينامون رولز واحدة من الحلويات الشهية والمميزة خصوصاً على وجبة الفطور مع كوب من الحليب الساخن. اعداد السينامون رولز يأخذ الكثير من وقتك لذلك تبتعدين عنه وتفضلين تحضير وصفة أخرى على سفرة الفطور. لكن هل فكرت يوماً بامكانية تفريز السينامون رولز؟ اليك الطريقة!

ias

كيفية تفريز السينامون رولز:

بعد تحضير السينامون رولز وتشكيلها، الخطوة التالية لن تكون كالعادة خبز السينامون رولز انما التفريز. عند تفريز السينامون رولز فأن الخميرة داخلها سوف تدخل مرحلة السبات، هذا يعني انه عند اخراجها من الفريزر فأن النتيجة ستكون مشابهة لأي عجينة حيث ان الخميرة ستتفاعل مع السكر وستنتج ثاني اوكسيد الكربون مما يساعد على رفخ العجينة. لكن هذا الامر يبقى آمناً لمدة اسبوعين كحد اقصى اي ان المدة القصوى لحفظ السينامون رولز في الفريزر هي 15 يوماً.

لتفريز السينامون رولز غلّفي كل قطعة بواسطة ورقة نايلون وضعيها في الفريزر. ضعي لفائف السينامون رولز في صينية ثم ضعيها في الثلاجة في الليلة التي تسبق ليلة خبز السينامون رولز. اخرجي الصينية في الصباح واتركي لفائف القرفة في مكان دافئ حتى يتضاعف حجم العجينة.

طريقة ثانية يمكن اعتمادها لتفريز السينامون رولز وهي خبز لفائف القرفة لمدة 10 الى 15 دقيقة حتى يتضاعف حجم العجينة من دون أن يتحمر وجهها. اخرجي الصينية من الفرن واتركي القطع حتى تبرد. بعد ذلك طبّقي خطوات الطريقة السابقة. تعتبر هذه الطريقة اسرع من الطريقة السابقة حيث ان تتضاعف حجم العجينة (الطريقة الاولى) يمكن ان يستغرق ساعتين تقريباً.


مواضيع ذات صلة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية