طريقة تفريز عرانيس الذرة في المجمد على ضمانتي لتبقى بحالة جيدة لاشهر

لا يمكن مقاومة عرانيس الذرة الذهبية في موسمها، إلا أن النقطة السلبية في الموضوع أن موسم عرانيس الذرة لا يدوم طويلاً لذلك قد تسعى بعض ربات المنزل الى البحث عن طرق لتفريز عرانيس الذرة، سنقدم لك فيما يلي طريقة تفريز عرانيس الذرة في المجمد لتبقى بحالة جيدة لأشهر.

ias

طريقة تفريز عرانيس الذرة في المجمد لتبقى بحالة جيدة لاشهر:

  • أولاً اطبخي العرانيس: على الرغم من أن بعض الفواكه والخضروات تُحفظ نيئة، إلا أن الذرة ليست واحدة منها. حيث أن تجميد الذرة النيئة، يمكن أن يؤدي إلى تغيير نكهتها وملمسها ولونها. يمكنك طهي عرانيس الذرة بالطريقة التي تريدينها، حتى ولو اخترت شوي عرانيس الذرة. لكن أفضل طريقة للحفاظ على طعمها هي سلق عرانيس الذرة في الماء المملح.
  • ثانياً تقطيع عرانيس الذرة: لا يمكن حفظ عرانيس الذرة كما هي في الثلاجة عليك نزع حبات الذرة قبل حفظها. لتسهيل عملية نزعها قومي أولاً بتقطيع العرنوس في النصف أو الى 3 أجزاء. ثبتي الجزء الذي قمت بتقطيعه داخل وعاء لجمع الحبات المتساقطة فوراً، واستخدمي سكين حاد لنزع حبات الذرة عن العرنوس.
  • ثالثاً تجميد الذرة: قومي بتخزين الذرة في أكياس بلاستيكية آمنة للاستخدام في المجمد لأنها أولاً توفر مساحة ويمكن أن تساعد في الواقع على منع الحبوب من الالتصاق أيضاً. ضعي الذرة في كيس وحاولي تسويتها في طبقة واحدة. حاولي التخلص من أكبر قدر ممكن من الهواء في الكيس. يمكن أن تدوم الذرة المجمدة من 8 إلى 12 شهرًا إذا تم تخزينها بشكل صحيح في كيس محكم الإغلاق. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالذرة على مدار السنة!


مواضيع ذات صلة

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

انواع المربى أشهر الوصفات

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية