طريقة تقشير البيض المسلوق بثوانٍ وبسرعة فائقة

غالباً ما تُكتسب أفضل نصائح المطبخ من الاهل والاصدقاء. اليوم مع الانتشار الواسع لمنصات التواصل الاجتماعي أصبحت المعلومات أكثر انتشاراً وتصل الى الجميع أيضاً. واحدة من هذه النصائح هي طريقة تقشير البيض المسلوق بسرعة ودون عناء.

ias

طريقة تقشير البيض المسلوق بثوانٍ وبسرعة فائقة:

انتشر على أحد صفحات منصة تيك توك فيديو يُظهر الحيلة التي تعتمدها إحدى مستخدمات المنصة لتقشير البيض المسلوق بكل سهولة ودون عناء. قد ظهرت السيدة في الفيديو وهي تقوم بالامساك بالبيض والضغط عليه مرتين على سطح المنضدة حتى تنكسر القشرة قليلاً. من ثم تقوم السيدة بسلق البيض في قدر من الماء المغلي على النار. بمجرد أن ينضج البيض، تقوم السيدة برفع البيض من الماء بواسطة الملعقة وتضعه مباشرةً في أي حاوية صغيرة ثم تملأ الحاوية بالماء الساخن وتغلقها جيداً بالغطاء. بعد غلق الحاوية جيداً تقوم السيدة برج الحاوية حتى تُزال القشرة بكل سهولة.

نصائح لتحضير أفضل بيض مسلوق:

  • اختاري البيض غير الطازج تماماً أي الذي سبق وقمت بتخزينه لمدة 3 الى 5 أيام في الثلاجة. حيث أن عملية تقشير قشرة البيض الطازج تعتبر أصعب من تقشير البيض غير الطازج.
  • فيما يخص مدة سلق البيض، اذا كنت تريدين سلق البيض حتى ينضج نصف نضوج فعليك سلقه لمدة تتراوح بين 7 الى 8 دقائق. حتى ينضج البيض نضوج كامل عليك سلقه لمدة تتراوح بين 18 الى 19 دقيقة تقريباً.


مواضيع ذات صلة

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية