ادوات في المطبخ تقومين بتوضيبها بالشكل الخاطئ تعرفي عليها

مطبخك الخاص هو بمثابة العمود الفقري للمنزل، ويعتبر توضيب ادوات المطبخ من الامور المهمّة جدا وفي نفس الوقت من اصعب العناصر لانه يتعين عليك استخدامها بشكل يومي. من المهم ان تعرفي ان طريقة التوضيب غير الصحيحة قد تؤذي او تؤثر سلباً على هذه الادوات. تعرفي معنا على الادوات التي تقومين بتوضيبها بالشكل الخاطئ في المطبخ.

ias

السكاكين:

الخطأ الذي تقوم به غالبية ربات المنزل عند توضيب السكاكين هو رميها في الدرج بشكل عشوائي. يعتبر هذا الامر خاطئ وخطير بالوقت نفسه لانه قد يعرض يديك للخطر عند لمس شفرات السكاكين عند رفعها من الدرج. الامر الآخر هو ان اصطدام شفرات السكاكين بالادوات الاخرى الموجودة في الدرج يفسد سطحها بشكل كبير. تعرفي ايضا من موقعنا على طريقة تنظيف سكاكين المطبخ.

الطريقة المثالية لتخزين السكاكين في المطبخ هي عبر وضعها في الدرج لكن بادخالها في قوالب السكاكين اولا، او عبر تثبيتها على شرائط مغناطيسية مثبتة على الحائط.

صواني الخبز الحديدية:

بالتأكيد ان ادوات الخبز تملأ خزائن المطبخ الخاص بك وهنا احرصي على امتلاك 7 صواني خبز ضرورية في المطبخ. تعتبر صواني الخبز الحديدية دقيقة لجهة طريقة توضيبها في الخزائن، لأن توضيبها فوق بعضها البعض يعرضها للخدوش مباشرة وقد يتلف مساحات صغيرة منها. للمحافظة على صواني الخبز الحديدية الخاصة بك ضعي مناديل ورقية سميكة بين الصينية والاخرى لتفادي الاحتكاك بين بعضها البعض.

برطمانات حفظ البهارات:

يعتبر تنظيم البهارات في برطمانات بنفس الشكل والحجم خطأ كبير لان احجام هذه البرطمانات تكون في معظم الاحيان صغيرة بالتالي لا يمكن لها ان تحفظ كمية البهارات كلها التي تقومين بشرائها. المفتاح لتنظيم البهارات يكون عبر تنظيمها بحسب الاستعمال المطابق للانواع نفسها، اي عبر تجميعها ببرطمانات كبيرة بحسب الانواع.


مواضيع ذات صلة

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

إزالة رائحة البصل من الفم بطرق سهلة وبسيطة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

درجة حرارة الفرن للدجاج بالقصدير وطريقة تحضيره

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية