لست مضطرة الى حفظ هذا النوع من الحليب في الثلاجة!

لا يقتصر تناول الحليب على حليب البقر فقط، بل هناك الكثير من أنواع الحليب الأخرى البديلة لحليب البقر التي يمكنك تناولها والاستفادة من خصائصها الكثيرة. على الرغم من استهلاك حليب البقر بكثرة الا أنه من المهم جداً أن نتعرف على أنواع الحليب الأخرى التي تتميز بالكثير من الخصائص. نقدم لك اليوم حليب مفيد جدّاً للصحة، يتميّز بعدم ضرورة حفظه في الثلاجة ويمكنك ابقائه في درجة حرارة الغرفة دون الخوف من تكاثر البكتيريا أو الاضطرار الى التخلص منه.
حليب اللوز هو حليب نباتي صحي مميّز بمذاقه اللذيذ وبفوائده الكثيرة، الميزة الأكثر غرابة أنه لا يحتاج الى الحفظ في الثلاجة فيمكنك تركه بدرجة حرارة الغرفة وضمان جودته وصحته لأنه لا يحتوي على اللاكتوز. اكتشفي بدائل حليب البقر للمصابين بحساسية اللاكتوز.

ias

يتميّز حليب اللوز بفوائده الصحية الكثيرة لأنه لا يسبب الحساسية للأشخاص المصابين بحساسية اللاكتوز، لذلك يعتبر بديلاً صحياً لحليب البقر. كما أنه غني بالبروتينات، الفيتامينات، الألياف والزنك وغيرها من العناصر الغذائية المهمة لنظام غذائي صحي. يحتوي حليب اللوز على فوائد كثيرة تحميك من أمراض القلب وتخفض نسبة استهلاك الكوليسترول بشكل كبير ويساعد على تخفيض الوزن وزيادة الشعور بالشبع.
أخيراً يؤدي تناول حليب اللوز الى نضارة البشرة، محاربة التجاعيد وعلامات التقدم بالسن. تعتبر الفوائد السابقة أسباب مهمة للبدء بتناول حليب اللوز الذي يمكنك أخذه أينما كنت دون القلق من انتزاعه بسبب درجة الحرارة العالية.


مواضيع ذات صلة

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

انواع المربى أشهر الوصفات

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية