أي من هذه الصلصات الحارة يجب حفظها في الثلاجة؟

من أكثر الصلصات المحببة لدى الكثير من الأشخاص هي الصلصات الحارة على أنواعها لأنها تضيف مذاقاً لاذعاً عند اضافتها الى سندويش التونة مثلاً أو الى أطباق أخرى. وتختلف طريقة حفظ الصلات من واحدة الى أخرى وذلك بحسب مكوناتها. تعرفي على الطريقة الصحيحة لحفظ أنواع مختلفة من الصلصات الحارة وكيف يمكنك استعمالها لأطول مدة ممكنة والحفاظ على طعمها اللذيذ.

ias

اذا قمت بتفقد عبوات الصلصات الجاهزة عند شرائها من السوبرماركت، ستلاحظين احتوائها على المواد الحافظة التي تساعدها على المحافظة على صحتها ومذاقها لوقت طويل. لا يحتاج هذا النوع من الصلصات الحارة الى الثلاجة، بل يمكنك حفظها في خزانة جافة مع باقي الأطعمة والمأكولات الغذائية.

أما إذا قمت بـتحضير الصلصة الحارة في المنزل، تكون جميع مكوناتها طازجة الأمر الذي يؤدي الى تقاعل المكونات بشكل مختلف عن تلك التي تحتوي على مواد حافظة. لذا من الأفضل أن تقومي بحفظها في باب الثلاجة لتحصل على الحرارة المناسبة ولتكون في مكاناً جافاً.

سنقدم لك اليوم حيلة تساعدك على الحفاظ على الصلصة الحارة المنزلية لوقت أطول وخارج الثلاجة وذلك من خلال اضافة القليل من الخل عند تحضيرها. يساعد الخل على حفظ الصلصة لمدة أطول ويقتل البكتيريا غير المرغوب بها. لهذا السبب اذا كانت وصفة الصلصة الحارة تحتوي على الخل يمكنك حفظها في الخزانة واستعمالها عند الحاجة بعد مرور الوقت.


مواضيع ذات صلة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية