هل يمكن علاج السخونة بالبصل؟

هل سمعت يومًا عن طريقة استخدام البصل من أجل علاج ارتفاع درجة حرارة الجسم؟ هل تريدين تجربة هذه الطريقة إلا أنك لا تعلمين ما هي الخطوات التي يجب عليك اتباعها؟ لا تقلقي إذ سنساعدك اليوم من خلال تقديم طريقة علاج السخونة بالبصل.

ias

غالبًا ما نلجأ إلى إضافة البصل إلى معظم الأطعمة التي نتناولها. لكن ما لا تعلمه معظم النساء أنهن بإمكانهن استخدام هذا المكون من أجل علاج ارتفاع درجة حرارية الجسم.

طريقة استخدام البصل لمشكلة الحمى

كل ما عليك القيام به هو تقطيع شريحة من البصل ووضعها في الجوراب التي ترتدينها. ثم قومي بنقع منشفة صغيرة في خل التفاح وضعيها على جبينك لفترة قصيرة وستلاحظين انخفاض درجة حرارة جسمك في غضون ساعة.

اليك طريقة عمل شوربة البصل اللذيذة


> هل يستخدم البصل لعلاج مشاكل صحية أخرى؟

نعم، قد تستغربين هذا الأمر إلا أن للبصل فوائد عديدة أخرى إذ يمكن أن يستخدم من أجل علاج مشاكل عديدة غير السخونة ومن بينها:

  • يعالج آلام الأذن: قومي بتقطيع البصل إلى شرائح وضعي الجزء الداخلي من البصل في أذنك المصابة. يقال أن البصل يعمل على علاج هذه المشكلة إذ يحتوي هذا المكون على خصائص مضادة للإلتهابات.
  • يعزز المناعة: إذا كنت تعانين من نزلات البرد، يمكنك استخدام البصل لعلاج هذه المشكلة الصحية. قومي بغلي حبة من البصل واشربي المياه بعد نحو ساعة من الوقت. قد لا يكون هذا المشروب لذيذًا إلا أنه يعالج هذه المشكلة بشكلٍ فوري.

لا ضرر أبدًا في استخدام البصل لأي من هذه المشاكل الصحية التي تحدثنا عنها أعلاه. لكن في حال لم تشعري بتحسن بعد مرور بضعة أيام، ننصحك باستشارة الطبيب الذي سيصف لك العلاج المناسب.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية