لائحة بأفضل وصفات الدجاج الصيني على أطيب طبخة

عديدة اصبحت المطاعم التي تقدم المأكولات الصينية في محيطنا، والتي ضمت نسبة كبيرة الى صف محبي المطبخ الصيني بمختلف الأعمار. اذا كنت عزيزتي مثلي، من اكبر معجبي هذا المطبخ واصنافه فقد وصلتِ الى المكان الصحيح للحصول على اشهى الوصفات من موقع أطيب طبخة. اليك هذه اللائحة بأفضل وصفات الدجاج الصيني حتّى تحضّري اصنافك المفضّلة على اصولها وتوفّري زياراتك الى المطاعم.

ias

1-دجاج حامض حلو صيني

محتارة بالنكهة التي ترغبين بها حاليا؟ ما رأيك بمزيج من الحامض والحلو في آن معاً؟ خلطة لا تجدينها الا في وصفة الدجاج الحامض الحلو، لا تنسي اضافة شرائح الأنانس لمذاق فريد من نوعه!

2-دجاج صيني بالسمسم

ما رأيك بإضافة مقبلات صينية الى مائدتك اليوم؟ حضّري جوانح الدجاج بالسمسم وتلذذي بنكهة مميزة لم تتذوقي مثلها من قبل! لوجبة متكاملة ومشبعة، يمكنك أن تقدمي إلى جانب هذه الوصفة البطاطس المقلية أو خضار سوتيه خفيف.

3-دجاج صيني بصلصة البرتقال

ما يميز المطبخ الصيني، هو كيفية ادخال الفواكه الى الوصفات، بلذّة مفاجئة! هل جربت طبخ الدجاج مع البرتقال من قبل؟ لا تفوتك وصفة الدجاج بالبرتقال الشهيرة!

4-دجاج صيني بالكاجو

وكيف لنا ان ننسى الأكلة الصينية الأكثر شعبيةً وطلباً؟ تعلمي في هذه الوصفة كيفية عمل الدجاج الصيني بالكاجو وقدميه الى جانب الأرز البسمتي الأبيض او النودلز بالخضار.

الف صحّة! 


مواضيع ذات صلة

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

انواع المربى أشهر الوصفات

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية