حلويات سهلة وسريعة ورخيصة باقل من 30 دقيقة!

تحتار أغلبية السيدات بالعادة في اختيار أصناف الحلويات السهلة والسريعة والوفيرة بذات الوقت، اي التي لا تتطلب مكونات مرتفعة السعر. تعرفي على الحلويات التي يمكنك تحضيرها كل يوم باقل تكلفة وباقل من 30 دقيقة حتى!

ias

1- حلى النكسافيه:   كاسات حلى النكسافيه بالبسكويت تحضر باقل من 20 دقيقة مع اطيب طبخة. وبـ4 مكونات فقط ستحضرين الذ واشهى كاسات النكسافيه التي تناسب ذوق ضيوفك وعائلتك.

2- السابليه:  من الذ واشهى اصناف الحلويات العربية التي تحضر في كل الاوقات. جهزي حلى السابليه من مكونات موجودة في المنزل دائماً لتشاركيها مع وصفات حلويات عربيةسهلة وسريعة التحضير حتى بمذاق ولا الذ!

3- دونات:  تظن بعض السيدات أن حلى الدونات صعب التحضير في البيت، لكن العكس صحيح! 30 دقيقة كافية لتحضير دوناتس بالسكرهشة ولذيذة، لكن تعلمي اولاً سر نجاح عجينة الدوناتس بالخطوات السهلة لتطبقيها!

4- لقيمات:
لا بديل عن اللقيمات المقلية في البيت، خصوصا المغمسة منها بدبس التمر أو القطر. تتوافر مكونات اللقيمات في البيت بالعادة مثل الدقيق، الفانيليا، النشاء والسكر. فاجئي ضيوفك بحلى اللقيمات أنثاء المناسبات والأعياد.

5- الغريبة:   أنا من عشاق حلى الغريبة، احضره حتى بـ4 مكونات! جهزي حلى الغريبة بخطوات سهلة ثم شاركيه الى جانب حلويات عيد الأضحى وحلويات عيد الفطر اللذيذة والمميزة لتبهري عائلتك وضيوفك بمذاقها المميز خصوصا مع المشروبات العربية!


مواضيع ذات صلة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

انواع المربى أشهر الوصفات

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية