طريقة عمل رغوة القهوة السريعة بأدوات موجودة في كل بيت

تذهبين الى المقهى لتطلبي قهوتك المفضلة، كابتشينو ساخن مع رغوة مثلاً. فأنت بالتأكيد لا تملكين المهارة اللازمة لعمل كوب من القهوة مع هذه الرغوة الكثيفة الناعمة والتي هي ربما افضل من المشروب بذاته. اعيدي النظر بأفكارك! سنطلعك اليوم على سر صغير: انت قادرة على تحضير افضل كوب من القهوة في مطبخك، وحتّى الحصول على مثل هذه الرغوة تماماً. واحلى ما في الأمر، انك لست بحاجة ابداً لأي ماكينة او أداة خاصة. سنخبرك كيف! تحضير قهوة برغوة لذيذة لا يتطلب أي معدات باهظة الثمن كما كنت تتوهمين! في الواقع ، كل ما انت بحاجة له هو خفاقة سلك يدوية. اتبعي هذه الخطوات، وستستمتعين بعدها بأطيب كوب من القهوة كل يوم من أيام الأسبوع!

ias

1- اسكبي الحليب

قومي بدايةً بسكب الكمية المطلوبة من الحليب في كوب أو وعاء قابل للدخول إلى الميكرويف. يمكنك ايضاً تسخين الحليب على الغاز. سوف تحتاجين إلى حوالي نصف كوب من الحليب لكل فنجان من القهوة.

2- سخني الحليب:

اذا كنت ستستخدمين الميكرويف، ضعي كوب الحليب في داخله لمدة 30 ثانية تقريبًا، أو حتى يبدأ البخار في الارتفاع من الحليب. اما اذا كنت ستسخنينه على الغاز، ضعي القدر على موقد مسخن مسبقًا، واضبطي النار على الوسط. سخنّي ايضاً حتى يبدأ البخار بالإرتفاع.

3-استخدمي الخفاقة اليدوية لتشكيل الرغوة

حالما يتم تسخين الحليب، ضعي الخفاقة ذات الأسلاك الحديدية في الحليب وقومي بتدوير المقبض بين راحة يديك لتشكيل الرغوة. استمري في التدوير حتى تحققي المقدار المطلوب من الرغوة.

4- اضيفي القهوة

هذه هي المرحلة الأخيرة، بعد ان جهزت الرغوة المطلوبة، اضيفي الآن المقدار الذي ترغبينه من القهوة السريعة. ولا تنسي السكر اذا كنت تحبين قهوتك بمذاق حلو!

هل تشربين القهوة مع أو بدون سكر؟ إليك ماذا يفضح خيارك عنك!


مواضيع ذات صلة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية