لديك فاصولياء حمراء؟ شوفي كيف تحضري كريمة دهن نوتيلا فيها

قد تعلمين أن الفاصوليا الحمراء تحتوي على كمية كبيرة من الفوائد وتستخدم عادة في تحضير اليخنات والأطباق الجانبية وقد تحدثنا عن منافع هذا النوع اللذيذ من البقول في مقال سابق. ولكن هل خطر لك استخدامها لتحضير حلويات ووجبات خفيفة؟ في هذا السياق، ما رأيك بتحضير كريمة دهن نوتيلا بالفاصوليا الحمراء؟ تابعينا في ما يلي من موقع أطيب طبخة إذ نشاركك بالتفاصيل!

ias

إذا كنت تشعرين بالجوع بين الوجبات وترغبين بسناك سريع، لذيذ وصحي خالٍ من السكر والزيوت المشبعة يشعرك بالشبع لفترة أطول، فما عليك سوى أن تجربي كريمة الدهن المصنوعة من الفاصوليا الحمراء والشبيهة بالنوتيلا من حيث المذاق والقوام.

قد لا تعتقدين ان الفاصوليا هي المكون المناسب لتحضير هذا الحلى، إلا أن مذاقها لذيذ جداً مع التمر، العسل وزبدة المكسرات فضلاً عن أنها غنية بالألياف الغذائية والبروتين ما يجعلها مثالية لك إذا كنت تتبعين نظاماً غذائياً صحياً وترغبين بتناول سناك مشبع ولذيذ في الوقت نفسه.

جربي الوصفة وادعيلي 🙂

المكوّنات

الخطوات:

  1. في محضر الطعام، ضعي الفاصوليا، العسل، التمر، زبدة البندق، الكاكاو والحليب. أخلطي المزيج جيداً حتى يصبح كريمي وناعم.ضعي الخليط في برطمان زجاجي وأدخليه إلى الثلاجة حتى يبرد. قدّميه مع التوست أو استخدميه لتحضير حلوياتك المفضلة.
  2. 


مواضيع ذات صلة

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية