3 حيل لتنضج الافوكادو باقل من دقائق!

نشتري حبات الافوكادو أحياناً فجة، اي غيرناضجة ثم نحتاج استعمالها في وقت قريب لتحضير صوص وتتبيلة أو طبخة معنية. فالامرسهل، 5 حيل ستنضج لك حبات الافوكادو باقل من ساعة حتى:

ias

في الميكرويف:

من الطبيعي أن هذه وضع الافوكادو في الميكرويف يمكن أن يغير النكهة الطبيعية قليلاً. لكنها ستظل مثالية لصنع الجواكامولي والسلطات والعصائر وغيرها من الوصفات. كل ما عليك هو استعمال شوكة للضغط على جوانب الحبات، ضعيها على طبق مع غطاء بلاستيكي فوقها ثم سخنيها لحوالى 30 دقيقة حتى تنضج.

في الفرن:

أنا أعتمد هذه الطريقة خصوصاً لدي تحضير رقائق الناتشوز بالجبنة مع الصلصة في البيت. لفي الافوكادو بورق قصدير ثم ادخليها الى الفرن لحوالى 20 دقيقة حتى تنضج جيداً ثم استعمليها بطرق عديدة. لا ترمي بواقي الأفوكادو في حال لم تستعلميها كلها، فقط اتبعي خطوات حفظ الافوكادو بعد تقشيرها او تقطيعها حتى تحافظي على لون الفاكهة وطعمها اللذيذ والمميز.

في كيس ورقي:

إعتمدي هذه الطريقة عزيزتي حين تحتاجين الافوكادو قبل يومين تقريباً، لان هذه الطريقة تحافظ على طعم الافوكادو الطبيعي مئة في المئة. ضعي حبات الافوكادو داخل كيس ورقي ثم اضيفي تفاحة الى الداخل، احكمي إغلاف الكيس ثم اتركيه ليومين فقط حتى تنضج حبات الافوكادو وتصبح صالحة لتحضير عصير الافوكادو، سلطة الافوكادو والجمبري أو حمص الافوكادو الشهير واللذيذ.


مواضيع ذات صلة

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية