الأكلة الغريبة التي تتناولها كيت ميدلتون للتخلص من غثيان الحمل!

تختلف فترة الحمل من امرأة إلى أخرى. بعض النساء لا يشعرن بأي انزعاجٍ طوال هذه الفترة، لكن البعض منهنّ يشعرن بالغثيان الذي لا يفارقهن. وحتى لو كنت من العائلة الملكية، لا يمكنك التهرب من هذه المشكلة إذا كان جسمك معرضًا لها! وهذا هو حال دوقة كامبريدج كيت ميديلتون التي تنتظر مولودها الثالث.

ias

عانت كيت خلال الحملين الأولين من القيء المفرط الحملي، وهو شكلٌ حاد من الغثيان الطبيعي الذي تختبره كل امرأة خلال الأشهر الأولى. ولسوء الحظ، لم تفارقها هذه المتلازمة خلال حملها الثالث، لكنها وجدت العلاج المثالي الذي يخفف من سوء حالتها!

بحسب زوحها الأمير ويليام، تتناول كيت كوكيز الزنجبيل طوال فترة الغثيان. المعروف أنّ الزنجبيل ممتازٌ لعلاج مشاكل الجهاز الهضمي وخاصةً الغثيان، ويبدو أنّ هذا العلاج الطبيعي يريحها أكثر من كل الوسائل الأخرى. ولا شك أنّ هذه المرحلة صعبة جدًا بالنسبة لكيت، خاصةً وإنها لا تتناول الأطعمة التي تحبها. لكن فور إنجاب أولادها، لا تتردد لحظة لتناول مأكولاتها المفضلة، حتى قبل الخروج من المستشفى!

بعدما أنجبت الأمير جورج، طلبت علبة بيتزا إلى غرفتها في المستشفى. وقبل بضع ساعاتٍ من الدخول في تقلصات الولادة خلال حملها بالأميرة شارلوت، طلبت إلى المستشفى البيتزا أيضًا بالإضافة إلى نقانق البقر. ماذا ستطلب برأيك هذه المرة؟

إليك أيضًا من أطيب طبخة: رجيم كيت ميدلتون بالتفصيل.


مواضيع ذات صلة

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية