5 وصفات سريعة لعشاء خفيف كل يوم!

هل تعبت من كثرة العزومات التي ترهقك وتتعب خصوصاً في اختيار الاطباق وتطبيقها؟ لا تقلقي، من اليوم ستقدمين لضيوفك ألذ الأطباق للعشاء بطرق سهلة وسريعة ومناسبة لجميع الاذواق، تفقديها:

ias

سلطة التونة:

الكثير من الأشخاص يفضلون السلطات، لذا قومي بتحضير سلطة التونة بأقل من 10 دقائق لتشاركيهم سلطة مميزة وغنية بالسمك، الباستا واذا اردت الخضار المفضلة لديهم. بالاضافة إلى الصلصات اللذيذة مثل صلصة الرانش،صلصة الزبادي وغيرها..

صينية الدجاج مع الخضار:

إجعلي صينية الدجاج مع الخضروات طبقاً أساسياً على سفرتك لأنها تعد من الأكلات المحببة لدى الجميع. حضريها بصلصة مميزة وقدميها لضيوفك بطعم مميز، اذ لا يمكن لهذه الوصفة أن تتعدى الـ 20 دقيقة.

فطائر السبانخ:

نوعي سفرتك بفطائر السبانخ اللذيذة التي لا يستطيع مقاومتها الكثيرون. حضري الحشوة والعجينة مسبقاً، اتبعي خطوات حفظ الفطائر على اصولها ثم اخبزيها قبل ساعتين من موعد التقديم.

بيض أومليت بالجبن:

لأن الكثيرون لا يفضلون تناول اللحم والدجاج على العشاء، تأكدي من أن تكون سفرتك متنوعة وحضري لهم طبق بيض الأومليت بالجبن اللذيذ وشاركيه مع طبق خضار متنوع.

معكرونة بالجبن:

من منا لا يحب المعكرونة؟ وخصوصاً اذا كانت بالجبنة السائحة على الوجه. إذ إن المعكرونة من الأطباق الخفيفة والشهية المحببة لدى الكثيرين. اجعلي المعكرونة بالجبن طبقا أساسيا يزين سفرتك دائماً مع الذ المقبلات والسلطات من المطبخ الايطالي اللذيذ!


مواضيع ذات صلة

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية