5 وصفات لعشاء خفيف كل يوم!

ومن منا لا تحتار يومياً في أنواع أطباق العشاء التي ستفاجئ بها زوجها؟ موقع أطيب طبخة اليوم سيعرفك على ألذ أصناف العشاء التي يمكنك تحضيرها بنكهة مميزة.

ias

1- شاورما:
سيلقى هذا الطبق إعجاب جميع أفراد عائلتك، فمن لا يحب الشاروما مثلاً؟ حضري شاروما الدجاج على الطرقة اللبنانية أو شاروما اللحم ثم قدمي الطبق الى جانب الذ الصلصات أهمها صلصة الثوم وصلصة الطرطور.

2- البيتزا:
وهي المفضلة لدى الأغلبية على أنواعها، مثل بينزا الخضار، بيتزا السجق وبيتزا المارغاريتا. تعلمي تحضير العجينة ومن ثم تفريزها ثم اخبزيها وقت ما شئت لتقدميها بالذ طعم على العشاء.

3- دجاج مشوي:
هل سبق وان حضرت دجاج مشوي بأقل من 30 دقيقة؟ تبلي الدجاج بالذ خلطة ثم اشويه في المقلاة أو على الشواية باقل من 15 دقيقة لتقدميه بعدها الى جانب الذ الصلصات أو السلطات.

4- صواني البطاطس:
تعد الأشهى والالذ دائماً، خصوصاً إذا حضرت كرات البطاطس مع الكريمة والجبن. قدمي الذ صينية ساخنة بطعم لا يقاوم مع اصناف مقبلات إضافية مثل السمبوسة وغيرها.

5- الاومليت:
مع أن هذا الطبق يحضر على الفطور، لكن البعض يفضله على سفرة العشاء خصوصاً مع الخضار، كالطماطم، البقدونس والبصل. جربي تحضير الاومليت بطرق مختلفة وحشوات مميزة مثل الاومليت بالبطاطس أو الاومليت بالحبش.

إضغطي هنا وتعلمي تحضير ألذ أصناف الحلويات الباردة والسهلة التحضير!


مواضيع ذات صلة

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية