كرري هذا العشاء يومياً لخسارة الوزن بدون رجيم!

سئمتِ من تجربة مختلف الحميات التي ترتكز على الحرمان والشعور بالجوع؟ حالكِ كحال شريحة كبيرة من النساء اللواتي يعشقن الشوكولاته والمأكولات الدسمة، ويرغبن في المقابل بخسارة الوزن… ولكِ خصيصاً، نأتي بطريقة مختلفة لخسارة الوزن من دون تعب، وذلك من خلال التضحية بوجبة واحدة خلال اليوم فقط، ألا هي وجبة العشاء!

ias

الأمر بسيط للغاية، فكلّ ما عليكِ فعله للحصول على نتيجة ملحوظة هو تناول وجباتكِ في شكل عادي من دون إتباع أي رجيم خاص، ولكن مع إستبدال وجبة العشاء بخيارٍ ثابت لا يتغيّر كل يوم، ألا وهو شوربة الخضار.

ولكن، قبل أن تهرعي للحصول على مغلّف من شوربات الخضار الجاهزة في الأسواق، عليكِ أن تدركي جيداً أن فعالية هذه الطريقة ترتبط بشكل وثيق بالمكوّنات الموجودة داخل هذه الشوربة. لذلك، إعتمدي الوصفة التالية:

المكوّنات

طريقة التحضير:

قومي بتقطيع الخضار، وإضافة كمية كافية من الماء إليها لتغطيتها ومن ثمّ وضعها على النار. بعدها، أفرغي محتوى شوربة البصل فوقها وأضيفي الملح والبهارات. أتركي المزيج ليغلي على نار قوية لمدّة 10 دقائق، ثمّ قومي بتخفيف النار وتركها هادئة حتى تصبح الخضراوات طرية ومسلوقة جيداً.

تناولي من هذه الشوربة الحارقة للدهون مقدار صحن بدلاً من وجبة العشاء، ولا تأكلي أي شيء من بعدها، لتلحظي خسارتكِ للوزن في شكل سريع ومن دون أي رجيم.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية