هذه الاطعمة تخفف من مشكلة التعرق لديك

هل تعانين أو احد افراد عائلتك من مشكلة التعرق التي تلاحقك وتجعلك غير مرتاحة وخاصة في الاماكن العامة والجلسات العائلية او مع الاصدقاء؟ الحل في نظام غذائك!. فللطعام ونوعيته التأثير الاكبر على هذه المشكلة، إليك الاطعمة التي عليك تناولها للتخفيف من هذه المشكلة.

ias

الشوفان: مكون غني بالالياف وقليل بالدهون يحرقه جسمك بسرعة وبالتالي لن يعمل جسمك كثيراً ليحرقه ما ينتج عن عدم ارتفاع في حرارة الجسم وعدم التعرق.
اللوز: مكون غني بالماغنيسيوم ويساعد على تحسين عمل الهضم وجهاز المناعة. ولكن له خاصية لا يعرفها كثيرون وهي قدرته على تخفيف تعرق الجسم.
البطاطس الحلوة: سيساعدك هذا المكون اللذيذ على تهدئة اعصابك، محاربة التوتر وتخفيض ضغط الدم وبالتالي يجنب كل هذه العوامل المسببة للتعرق. هل كنت تعلمين أنه يمكنك قلي هذا المكون؟ تعلمي طريقة عمل البطاطا الحلوة المقلية.
الموز: يحتوي الموز على الكثير من البوتاسيوم، الماغنيسيوم وفيتامين B6 مكونات تساعد كلها على ترطيب البشرة والشعور بالهدوء والسعادة ايضاً.
الشاي الاخضر: المكون الاكثر فائدة للجسم على جميع الاصعدة. فهو معروف لخصائصه المهدئة للاعصاب. في المرة المقبلة التي تشعرين بها بالتوتر وتصببين عرقاً، أسرعي إلى شرب كوب من الشاي الاخضر مباشرةً لتتجنبي هذه المشكلة. إليك استعمالات للشاي الاخضر لم تخطر يوماً على بالك.
الخضروات والفاكهة الغنية بالماء: القرنبيط، الباذنجان، الملفوف الاحمر، الفليفلة، السبانخ، العنب، البطيخ والبروكولي كلها مكونات غنية بالماء والالياف التي تبقي وظائف جسمك بحالة جيدة وتجنبك ومشكلة التعرق بشكل كبير. ما عليك سوى ادخال هذه الخضروات والفواكه إلى نظام غذائك بشكل يومي.


مواضيع ذات صلة

جدول نظام غذائي لمرضى السكر لمدة أسبوع للحفاظ على وزن صحي

فوائد التين والزيتون على الريق: طاقة حيوية وشباب دائم!

الجبن الكيري كم سعرة حرارية يحتوي؟ وهل يصلح للرجيم؟

فوائد الليمون الأسود على الريق للإستشفاء تناولوه باعتدال

أضرار البيبسي الدايت : لن تتخيلوا آثارها الصحية

هل الشمام يزيد الوزن؟ حقائق مدهشة!

كيتو دايت لخسارة ١٠ كيلو لتحقيق هدف فقدان الوزن

بديل ملح غسالة الصحون: متوفر وسهل الإستخدام

هل الطحينة مسموح في الكيتو؟ وأبرز طرق استخدامه

هل العسل مسموح في الكيتو؟ وما هي أبرز البدائل؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية